المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي مبروووك



فتى شمل
23 - 12 - 2008, 11:44 PM
http://img119.imageshack.us/img119/8560/38860274di9.jpg



http://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gif

نبارك لي سيدي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم (فزااع) عل خطوبته على كريمة الشيخ سعيد بن ثاني ال مكتوم عساء الفراح دايمه على اهل الامارات

http://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gifhttp://www.wa6n.net/wa6n01/smilies/love.gif

عابر سبيل91
24 - 12 - 2008, 12:10 AM
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر 0

عاشقة القمم
24 - 12 - 2008, 02:02 AM
يستاهل فزاع
بالبركهـ إنشاء اللهـ

غلا الرمس
24 - 12 - 2008, 02:03 AM
يستااهل كل خير شيخنا وربي يبارك له في زواجه ان شاء الله

حورية متدينة
24 - 12 - 2008, 02:44 AM
ااااااااااالف مبروك ويستاهل

omkhalid
24 - 12 - 2008, 03:32 PM
يستاهل ولد محمد والله ايبارك له في زواجه ويسعده انشا الله

مغرورة بكيفي
24 - 12 - 2008, 07:35 PM
يستآهل حمدآن

بالمبآرك

^^

بحر الثواني
27 - 12 - 2008, 08:04 PM
الف مبرووووووووك الله يتمم عليهم

دمعة زايد
4 - 1 - 2009, 09:56 AM
الف مبروك الله يتمم عليهم بالخير


ويرزقهم بالذرية الصالحة


اللهــم آآآآآميــــــن

رمساوي دلوع
4 - 1 - 2009, 11:02 PM
ألف الف مبروووك يا سيدي ولي عهد دبي وعسى الله ان يتمم العرس الي ما فيه الخير


عشقي لطبعك دااااااااااااااااااااااااااااايم يافراع يااااااطاب الفال

راشد
5 - 1 - 2009, 12:56 AM
الموضوع مكرر
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=17441

بنت عرب زايد
5 - 1 - 2009, 12:31 PM
يستاهل فزاع
بالبركهـ إنشاء اللهـ

خمبروووشي
10 - 1 - 2009, 10:49 AM
يستااهل كل خير شيخنا وربي يبارك له في زواجه ان شاء الله