الأميرة الحسناء
1 - 1 - 2011, 03:41 PM
الحزن ..
http://tkfiles.storage.msn.com/x1pxzZ39wV--_fVnZTiLYZApwvl1YgNFr02ijN8lf8LWAUAXjkUM7NnEeuy5f_VO2J0APlWc K2pe8NVNGEbj3r20fLhMAZStTw9LPkO9jCThWCMt_s8QFfoAGXxwicjXbAc2 GYJUDzVyLE
سعادة بلا شفتين ..
أن تقوم بإسعاد من حولك ولا تجد من يُسعدك ..
أن تلتقي في زحمة العمر ب ( ؟؟؟ ) ..
وتنسج معه أجمل حكاية حب ..
تعيش تفاصيلها وطقوسها .. وتحلمُ بغدٍ أفضل ..
ثم تنتهي الحكاية بمأساه
قبل قليل : الاميره الحسناء كانت هنا ورحلت ..
http://tkfiles.storage.msn.com/x1pxzZ39wV--_fVnZTiLYZApwvl1YgNFr02ijN8lf8LWAUAXjkUM7NnEeuy5f_VO2J0APlWc K2pe8NVNGEbj3r20fLhMAZStTw9LPkO9jCThWCMt_s8QFfoAGXxwicjXbAc2 GYJUDzVyLE
سعادة بلا شفتين ..
أن تقوم بإسعاد من حولك ولا تجد من يُسعدك ..
أن تلتقي في زحمة العمر ب ( ؟؟؟ ) ..
وتنسج معه أجمل حكاية حب ..
تعيش تفاصيلها وطقوسها .. وتحلمُ بغدٍ أفضل ..
ثم تنتهي الحكاية بمأساه
قبل قليل : الاميره الحسناء كانت هنا ورحلت ..