تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياوقت وش باقي حزن تخفيه



الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2011, 12:20 PM
يا وقت وش باقي حزن بعد تخفيه
أظن حزن الناس كلـه وصلنـي


كل التعاسه والالـم عايشـه فيـه
حتى الامل خيب بهاليـوم ظنـي


يا وقتي ترفق ترى القلـب كافيـه
كثر المآسـي بالعـذاب احتونـي


ما عاد باقي حيل همـي أداريـه
لو بكتم دموعي غصب يفضحنـي


يا وقت خذ عمري اذا كنت تبغيـه
أو خذ سنين الهم والحـزن منـي


مات الامل فيني ولا شـي يحيـه
بعد الامل كل الرجـا راح عنـي


يا وقـت يكفينـي بكيتـه وأبكيـه
عمر انقضى ما بين صبر وتمنـي


يا وقت تكفى خافقي بس راعيـه
والجرح لـي بـه ياخـذه بتأنـي



الاميره الحسناء ..

PAPAYA
5 - 1 - 2011, 09:17 AM
روعة الصراحة
ثانكس

صمت الجروح
5 - 1 - 2011, 09:49 AM
صدقت يالغالية على الكلمات الجميله

دائما كلماتك مملوءة بالكلمات الصائبة والمفيدة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2011, 08:14 AM
روعة الصراحة
ثانكس





الاروعه تواجدك وردك الراقي
دمت بسعاده وخير ..

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2011, 08:16 AM
صدقت يالغالية على الكلمات الجميله

دائما كلماتك مملوءة بالكلمات الصائبة والمفيدة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين




ياهلا فيج اختيه صمت الجروح
الاجمل تواجدك وردج الراقي لاعدمنا وجودك الغاليه
تسلمين ربي يحفظج ..