تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ((..لالا تجيني تعتذر..))



عاشق الملك
11 - 1 - 2011, 07:13 AM
لا تجيني تعتذر لا لا لا
لاتجيني تعتذر
مايقبل الخاطر خلاص الوقت مر
حبك بقبلي انهدم
لاتحسبه باقي وخذ مني العبر
وفر كلامك واختصر ولاتجيني تعتذر..
ابعد وروح لاتنتظر
خلاص يامغرم حلوك صار مر
رح عيش حياتك وانت حر
ماتسمح احلامي معاك اني استمر
طبعي انا غير البشر
ولا لا لا تجيني تعتذر ...
وان كان ماعندك خبر
وماتدري ايش صاير
خذ مني الخبر
القلب غض عنك النظر
بالملم اوراقك وبنوي عالسفر
عالبال طيفك ماخطر
ولالا لا تجيني تعتذر ...

قمرهم كلهم..~
11 - 1 - 2011, 07:23 AM
طبعي انا غير البشر

خاطره رائعه

يسلموؤو عالنقله الجميله ^^

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2011, 01:18 AM
القلب غض عنك النظر
بالملم اوراقك وبنوي عالسفر
عالبال طيفك ماخطر
ولالا لا تجيني تعتذر

كلام جميل جداً
اسعدني التواجد هنا في طيات الالم والفراق..,

شكراً لاناملك الذهبيه
دمت بخير وسعاده عزيزي ,,

غلا الامارات..
12 - 1 - 2011, 02:40 PM
لا تجيني تعتذر لا لا
لاتجيني تعتذر
مايقبل الخاطر خلاص الوقت مر
حبك بقبلي انهدم
لاتحسبه باقي وخذ مني العبر
وفر كلامك واختصر ولاتجيني تعتذر..

مزيوونه راك
12 - 1 - 2011, 03:15 PM
خلاص يامغرم حلوك صار مر
رح عيش حياتك وانت حر


ويسلموووو ع الخاطره الرائعه

نمله كاشخة
12 - 1 - 2011, 03:34 PM
يسلمواااااااااااا

عاشق الملك
12 - 1 - 2011, 08:41 PM
يسلمو على الردود الجميله