مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة ليلة البارح لذيذه - سعد علوش
The Special One.
11 - 1 - 2011, 02:13 PM
هالمقطع من قصيدة للشاعر سعد علوش
دايماً اسمعها على إذاعة الخليجيه .. وتعجبني كثير
http://up.rabe7.com/uploads/78877cf40c.jpg
من عرفتك صرت احاتي و أفكر بك و اخاف
وصرت أدون شطر و أشطب ثلاثمية شطر
يالمطر يالنصف الآخر و ياخرة المطاف
انزل من اخر سطر فالسما و طلع سطر
الطلوع من النزول أكده علم الجفاف
يعني أنا اطلع ليا صرت تنزل يالمطر
فضائي
11 - 1 - 2011, 11:48 PM
عجيب
تسلم أخوي على النقل
The Special One.
12 - 1 - 2011, 04:12 PM
تسلم اخوي على المرور
ودامك من عشاق الصوت الجريح .. اكيد بتكون ذويق
عجيب
تسلم أخوي على النقل
رذاذ عبدالله
12 - 1 - 2011, 08:30 PM
يالمطر يالنصف الآخر و ياخرة المطاف
انزل من اخر سطر فالسما و طلع سطر
إيقاع جميل في تسلسل الكلمات،،
ومن لا يعشق الصوت الجريح يا Special One >>>؟
دمت بذات الرونق،،
The Special One.
13 - 1 - 2011, 11:53 AM
فعلاً من لا يعشق الصوت الجريح
فبرأي صووته سلاح في وجه الجروح
يالمطر يالنصف الآخر و ياخرة المطاف
انزل من اخر سطر فالسما و طلع سطر
إيقاع جميل في تسلسل الكلمات،،
ومن لا يعشق الصوت الجريح يا special one >>>؟
دمت بذات الرونق،،
نمله كاشخة
13 - 1 - 2011, 01:21 PM
من عرفتك صرت أحاتي وأفكر بك وأخاف
هذا اللي صار اللي من عرفت شخص وايد عزيز علي
بس للأسف إنقلب علي بسبب خوفي عليه
مشكوووووووووور على الكلماااات الحلوة
The Special One.
13 - 1 - 2011, 02:15 PM
تدري إحساسي بخوفك هو أماني
لمــا تسأل عني ليله عن مـــكاني
من عرفتك صرت أحاتي وأفكر بك وأخاف
هذا اللي صار اللي من عرفت شخص وايد عزيز علي
بس للأسف إنقلب علي بسبب خوفي عليه
مشكوووووووووور على الكلماااات الحلوة
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir