المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك لو يموت الحب (مساعد الرشيدي)



رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2011, 09:27 AM
احبك لو يموت الحب

(مساعد الرشيدي)



http://www.y4yy.net/images/32367431759982733984.jpg (http://www.y4yy.net/)





احبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور
احبك كلمة لو حرموها حل تفكيري !


احبك من هنا حتى طلوع الفجر حد النور..
صحيح انك قدر محتوم بس اجمل مقاديري !


احد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور ؟!
وانا مهما منحتك من غلاي اشعر بتقصيري !


ولوطالت مشاوير الطريق المظلم المهجور
انا لامن ذكرتك قلت احبك يامشاويري !

The Special One.
15 - 1 - 2011, 01:58 PM
أحبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور

اكثر بيت يقتلني .. وضعته مره عنوان في المسنجر

رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2011, 02:05 PM
سعيــدة بإطلالتكــ الشعــرية،،
دمت بذات الرونق،،

صمت الجروح
17 - 1 - 2011, 08:44 AM
الحب لا يموت وإنما يبقى في القلوب

تبقى ذكرياته الجميله والحزينه

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

رذاذ عبدالله
10 - 2 - 2011, 08:44 AM
شاكرة ارتشافاتك للسطور الشعرية،
دمت بسعادة،

الأميرة الحسناء
10 - 2 - 2011, 12:53 PM
احبك من هنا حتى طلوع الفجر حد النور..
صحيح انك قدر محتوم بس اجمل مقاديري !



نعم هذه الكلمات العاطفيه لها معنى جداً كبير في حياة الانسان
كلام عاطفي جميل يتغلغل فالوجدان ,,
رذاذ عبدالله
من انتي وكيف اصفك هل انتي بشر ام ملاك ,,اصفك بشر على طلعت ملاك هذا وصفي لك اختي الغاليه ..
كم تعجبني نفحات قلبك النابظ هدوئك ارتسم في خيالي
راقية الاسلوب نيرة بهيه تنثر رائحة عطرها الزكي هنا وهناك هذه رذاذ عبدالله ,,
من صميم القلب لك محبه راسخه فالوجدان لن تبور مع مرور السنين ..والايام ..
حفظك الله ورعاك عزيزتي ..

رذاذ عبدالله
10 - 2 - 2011, 01:56 PM
الأميرة الحسنــاء،،
سعيدة بحضورك بين سطور مساعد الرشيدي،،
شكرا لثناء حرفكـ،،
مروركـ كوهج لؤلؤ،،