المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زرعت هواك في قلبي ....



القـــالكبيرـلب
16 - 1 - 2011, 12:29 PM
زرعتُ هواكِ في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)قلبي
كي يبقى ويُبقيني


ونارُ الحب تُبعِدُني
وعيناكي تُناديني


وثغرٌ باتَ يُسكرني
وهدبٌ بات يغريني


فميلي يا كؤوس الحُب
على شفتيها واسقيني


فطعمُ العشق يأمُرُني
وطعمُ العشق يَنهِيني


وحُبكِ بات يُظمِؤني
وحُبكِ بات يرويني


فكيفَ أخاف وكيفَ اغار
والتخمينُ تخميني


وموجُ البحرُ عينيكي
ويختي عابرٌ فيني


وأنتي وشمُ اجفاني
ونقشٌ في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)شراييني


وأنتي الشوقَ يُشعِلُني
وانتِ الشوقُ يُطفيني


واُبصٍرُ في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)هواكي الحُب
وبُعُدكِ عني يُعميني


وأعشقُ انكي حوآء
وهذا العِشقُ يكفيني


وطيفُ هواكي أخآذٌ
وطيفُ هواكي نسريني


وإن طيف الهوى ولى ..
فلا شيْ.... يُسليني


فميلي يا كؤس الحب
على شفتيها واسقيني


أيا زهراً من الرُمان
يغرِسُ في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)رياحيني


أُحبكِ فراقصي قدري
وغوصي في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)تلاحيني


أيا طيفاً من الاقدار
يبدَؤني... ويُنهيني


أيهجو الحُبَ أقداري
ويهجوكي ويهجوني


على ماذا تواعدنا
وهذا الدمعُ يُبكيني


ولحنُ هواكي يسعدني
ولحنُ هواكي يُبكيني


وانتي قصائد النارنج
وتوتكي هاجعٌ فيني


وحرفُ هواكي يُتعِبُني
وحرفُ هواكي يشفيني


فأين الثلج وأين النار
وحُبكي بات يلويني


أيا أقداح من حُللٍ
أعيت أن تُداويني


أذوق السعد في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)هجعي
وحُلمُ هواكي يعصيني


فلا مُرٌ ولا شهدٌ..
وخمرُكي نابذةٌ فيني


كتبنا حروفَ إسمينا
على الأغصان والطيني


ونسماتُ الهوى هبت
على الكُباد والتيني


وهذا العشق يكتُبُني
وهذا العِشقُ يمحوني


وقال العِشق ُأواهٌ..
أيا..لغةَ المجانيني


وآثارٌ على الشُرفات
تُبينُ بعضَ تبييني


وأمشي إليكِ لا ادري ..
ماذا اليكي يُمشيني


وسهم ُالحبُ يا ويلاه
تترا وتترا يرميني


وتُسقِطُني رموشُ العين
كأن الرمشَ هرويني


وثغرُ هواكِ يتبوعي
يُرويني.. ويُضميني


اُحبكِ كُلُ ما في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)الأمر
وعِشكُقي مارجٌ فيني


فلا قُبَلٌ.. ولا ضمات ..
ببحرُ هواكي تكفيني


وأنتِ الروح ياوجعي
فماذا عنكِ يُغنيني


وانت اروعَ الكلمات
ورَسَماتي وتلويني


وأعشقُ انكِ النارنج..
وتفاحٌي وزيتوني


واعشق انكِ هدبي
واحداقي..وعيوووني


وأعشق انكِ شهدي
وهرويني وأفيوني


وأعشق أنكِ لُغتي
واصدافي وطاعوني


وأعشقُ انكِ ليلي
وقمري وفجري وجنوني


وأعشقُ أنكِ حوآء
وشعري وطربي وفنوني


وأعشق أنكي شجري
ونخلي وظلي وشجوني


وأعشق انكي وردي
ونارنجي وليموني


أيا اوراقَ من فُلٍ ..
ماذا عنكِ يُلهيني


وثغركِ بات يُمتعُني..
وثغركِ بات يدنيني


شرِبتُ المُرَ من ظمأي..
فمن بالشهدِ يسقيني


وكان الحُزنُ جلبابي..
فمن بالسعدِ يأتيني


وانت شقائق النعمان..
وانتي قلاعي وحصوني


واغصاني مُعرآةٌ..
فمن لي سواكِ يكسوني


وذاب الشمعُ بهواكي
ونارُ هواكي تُصليني


اُحبكِ يا مُعذِبَتي..
عذابُكِ باتَ يُرضيني


وعشنا في (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)محيط الحب
بأجنحةِ الشياطيني


فمن منكم يمدُ يداً
بأسم الله ويرقيني


وحبك عاصف الاطوار..
أمِن وجعي تلوميني


انا اعطيتُكي قلبي (http://www.7oobk.com/vb/f44/زرعت-هواك-في-قلبي-62800/)..
وانتي ماذا تُعطيني


انا اهديتُكي روحي ..
وأنتي ماذا تُهديني


سلام يا مُقبِلتي
فإن الوجد يطويني


سلامٌ يا ظِلال البدر
بِرمشي وحدقي وعيوني


سلام يا غدير الماء
سلام يا براكيني


سلام يا ضفاف العُمر
سلامٌ يا ريااحيني


سلام يا وريد القلب
سلام يا شراييني


سلام يا وريد القلب
سلام يا شراييني


سلام يا وريد القلب
سلام يا شراييني




مع تحياتي / القـــالكبيرـلب

صمت الجروح
16 - 1 - 2011, 02:23 PM
ما شاء الله جميله الأبيات

الله لا يحرم كل من حب ويكون حبهم طاهر عفوي

وينتهي بزواج ويعيشوا سعداء طول العمر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

zizo
17 - 1 - 2011, 12:33 AM
القلب الكبير

الصراحه عجزت وانا اقرى احولت عيني من طول الابيات خخخخخخخخخ

اسولف معاك تسلم الغالي ماعليك زود ..
الله يحفظك ,,

الأميرة الحسناء
17 - 1 - 2011, 12:47 AM
ماشاء الله اشوف الابداع مشرف فالقسم هههههههه

كلمات رائعه وحساسه
جميل ماوضعته اناملك هنا
اترك لك باقه من الشكروالتقدير ..
والان في امان الله ورعايته ...

القـــالكبيرـلب
19 - 1 - 2011, 04:30 PM
ما شاء الله جميله الأبيات

الله لا يحرم كل من حب ويكون حبهم طاهر عفوي

وينتهي بزواج ويعيشوا سعداء طول العمر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين


شكرا لج على توقيج الكريم ,,,, دمتي بحفظ الرحمن





القلب الكبير

الصراحه عجزت وانا اقرى احولت عيني من طول الابيات خخخخخخخخخ

اسولف معاك تسلم الغالي ماعليك زود ..
الله يحفظك ,,


هلا ومرحب فيك الغالي ,,,,, والله حاولت اختصر قدر المستطاع بس للاسف الطريج طويله ,,,,,:sm117:
الله يسلمك من كل شر ,,,,, ربي يحفظك





ماشاء الله اشوف الابداع مشرف فالقسم هههههههه

كلمات رائعه وحساسه
جميل ماوضعته اناملك هنا
اترك لك باقه من الشكروالتقدير ..
والان في امان الله ورعايته ...


هيه والله خبروني القسم مشرف ,,,,, :sm167:
تسلمين,, وجودك شرفني ,,, ربي يحفظج
لج كل التقدير والاحترام