تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رحل .. إشتاق لجراحي (عبدالرحمن بن مساعد)



The Special One.
17 - 1 - 2011, 11:00 AM
رحل .. للأمير عبدالرحمن بن مساعد



http://jazanpress.net/news/images/stories/2010/2010-10/7jaz-press-c-1185.jpg


رحل أشتاق لجراحه


رحل


أشتاق لجراحي


رحل


يحق له طيبتي ماتحتمل


قليله في وقت الهموم


ماكنت اعاتب أو الـوم


يحق له مايحتمل .. هذا الملل


اسدلت أيامي لعناده


حبيته في قربه .. وبعاده


متعبه هذي السعاده

رذاذ عبدالله
17 - 1 - 2011, 11:02 AM
شاكــرة انتقائك الشعري الصبــاحي الجميل،،
دمت بذات الرونق،،