The Special One.
19 - 1 - 2011, 10:18 AM
أرتشف معكم قهوه هذا الصباح برفقة أمير الكلمة المغناه
فايق عبدالجليل
http://s.alriyadh.com/2010/04/26/img/204383833704.jpg
أنا اللي يوم تمنيتك
ترجيتك وناديتك
أنا اللي قلت لك
كل الفرح بيتك
…
تعب صوتي .. ومليتك
تعب قلبي .. وخليتك
حبيبي .. لا أبد مو انت
ذاك اللي تمنيتك
أنا آسف .. أنا آسف
اذا في يوم حبيتك
…
نثرت الروح في كفك أماني
وقلت اطلب ..
كل الأرض مفروشه بحناني
وكل الشوق سويته اغاني
…
لا انت صوبي ولا يمّي
ولا حسيت في همي
جيت الحين ترعاني
تصورت الجروح تطيب
في لحظه .. وثواني
…
أنا اللي قبلك مضحّي
ولا تحتاج حق شرحي
تدري يا سبب يأسي
وسبب جرحي
انت ادرى .. انت ادرى
ولا تحتاج حق شرحي
ايدي اللي كتبت اسمك
بدت تمحي ....
فايق عبدالجليل
http://s.alriyadh.com/2010/04/26/img/204383833704.jpg
أنا اللي يوم تمنيتك
ترجيتك وناديتك
أنا اللي قلت لك
كل الفرح بيتك
…
تعب صوتي .. ومليتك
تعب قلبي .. وخليتك
حبيبي .. لا أبد مو انت
ذاك اللي تمنيتك
أنا آسف .. أنا آسف
اذا في يوم حبيتك
…
نثرت الروح في كفك أماني
وقلت اطلب ..
كل الأرض مفروشه بحناني
وكل الشوق سويته اغاني
…
لا انت صوبي ولا يمّي
ولا حسيت في همي
جيت الحين ترعاني
تصورت الجروح تطيب
في لحظه .. وثواني
…
أنا اللي قبلك مضحّي
ولا تحتاج حق شرحي
تدري يا سبب يأسي
وسبب جرحي
انت ادرى .. انت ادرى
ولا تحتاج حق شرحي
ايدي اللي كتبت اسمك
بدت تمحي ....