تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : زوجه بعد ان قرات الدفتر لم ترفع رأسها 3 شهور



هامور صـ غ ـير
22 - 1 - 2011, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني الكرام.. عند قراءتي للقصص.. شدت انتباهي هذه القصه
فأردت ان تشاركوني اياها .. اذ رأيت القصه طويله ولا تريد ان تقرأها فأرجوك ان تلقي عليها نظره قد تفيدك

قرأت القصه مرات ومرات واقول في نفسي هل هنالك حب لهذه الدرجه
فالبدايه لم اصدق ولكن هذه الحقيقه

اترككم مع القصه



يقول كاتب القصه


بعد أربع سنوات من الزواج .. بدأ الناس يتكلمون في زواجهم .. لم ينجبوا ,, والعيب في من ؟؟


لا أحد يعلم .. ذهب هو وزوجته إلى المستشفى .. نتائج التحاليل .. الزوجه :لا تنجب .. الزوج : سليم ..


دخل على الطبيب قبل زوجته .. واستفسر .. فقال له الطبيب زوجتك لا تنجب .. مريضة ..


فاسترجع الرجل .. وحمد الله عز وجل ..


فقال للطبيب : سوف أذهب لأنادي زوجتي .. ولكن أريدك أن تقول أن العيب فيني .. وليس فيها .. وألح على الطبيب .. فوافق ..


ذهب .. وأتى بزوجته من غرفة انتظار النساء .. ودخل على الطبيب .. فقال: أنت يا فلان (الزوج) عقيم !!


ولا أمل لك بالشفاء إلا من رب العالمين ..


فاسترجع أمام زوجته وبدأ عليه علامة الحزن .. وأيضا الرضاء بقضاء الله وقدره ..


رجع إلى البيت .. لم تمض سوى أيام قلائل .. حتى انتشر الخبر .. للأقارب والجيران ..


مضت خمس سنوات .. والزوجان صابران .. حتى أتت تلك اللحظة .. التي قالت فيها الزوجة .. يا فلان لقد تحملتك .. 9 سنوات .. وأنا أريد الطلاق .. حتى أصبحت في نظر الناس أنها الزوجة الطيبة التي جلست مع زوجها وهو لا ينجب هذه المده .. ولها الحق في كلامها .. وأن الزوج مهمل في صحته .. وعلاجه ..الخ


الزوجه: أريد أن أتزوج وأرى أولادي


فقال الزوج : يا زوجتي .. هذ ابتلاء من الله عزوجل .. ووووووووو..الخ


فقالت : أجل أجلس معك هذه السنة فقط .. فوافق الزوج .. وأمله في ربه كبير..


لم تمضي سوى أيام على تلك المحادثة حتى أصيبت الزوجه بفشل كلوي .. فتدهورت نفسيتها ..


فأصبحت تلقي اللوم على زوجها .. وأنه السبب .. لماذا لا يطلقني .. وأتزوج أريد أن أرى أولادي..


تنومت هذه الزوجة .. في المستشفى .. فقال : الزوج إني مسافر لخارج المملكة .. لبعض الأعمال ..


وسأعود <IMG title="نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة" alt="نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة" border=0> .. فقالت الزوجه .. تسافر ..؟؟ قال : لأبحث لكي عن كلية ..!!


واتصل بزوجته .. وبشرها بأنه حصل على متبرع .. وسوف يصل بأسرع وقت ..


وقبل العملية بيوم أتى المتبرع من جنسية عربية .. وسلم على الزوج وعلى والد الزوجه وأخوها .. ونالته تلك الدعوات الحسنة ..


ثم استأذن الزوج زوجته بالسفر للخارج .. لينهي بعض الأعمال ..


فقالت زوجته .. أنا بسوي عملية .. وتخليني .. أصلا أنت ما أنت زوج .. أنت !!!!!!!!


تمت العملية ونجحت ... والزوج .. مر اسبوع .. عاد الزوج .. وفي وجهه علامات التعب ..


نعم لا يذهب فكرك/ي بعيدا ..


هو


هو المتبرع ..!! وما الرجل ىالعربي إلا تمثيلية ..


نعم لقد تبرع لزوجتته بكليته .. ولا يعلم .. أحد ..


وبعد العملية بتسعة شهوووور .. تحمل هذه الزوجه .. وتضع مولودها البكر ..


عمت الفرحة الجميع .. الأقارب .. والجيران .. الزوج .. الزوجه..


وبعد .. أن عادت المياه إلى مجاريها ..


الزوج .. قد أكمل في هذه الفترة الماجستير والدكتوراه .. في الشريعة الإسلامية .. وهو كاتب عدل في جده ..


استغل هذه الفترة من حياته .. فأصبح حافظا لكتاب الله جل وعلا .. ومعه سند برواية حفص..



كنت مسافراً معه .. وكان قد ترك دفتر حياته اليومية على مكتبه .. ونسي أن يرفعه في مكانه ..


فقرأته تلك الزوجه .. فاتصلت به .. وهي تبكي .. وبكى لبكائها .. وبكيت لبكائه ..


جلست معه .. قبل فترة .. فما قال لي إلا :: أنها لم ترفع بصرها له .. منذ ثلاثة أشهر ..


عندما يكلمها .. تنظر ببصرها للأسفل .. ولا ترفع صوتها ..


يقول لي .. العشر سنوات الماضية ذقت فيها أنواع الألم كنت .. أبكي ولا أجد من يمسح دمعتي ..


وكانت تبكي .. وكنت أمسح دمعتها .. يقول .. كنت غريبا بين أقاربي .. وهي كانت الزوجة الحنونة الرحومه ..


كنت أنا الذي أغلط .. وهي لا تغلط .. كنت .. وكنت ..


أما الآن .. أعتقد دموعه .. كانت كافية لأفهم .. كيف جزاه الله عن صبره تلك السنوات ..


اللهم احفظه بحفظك واكلأه بعينك ووفقه .. يارب ..


عشتها .. قصة .. قد تقول .. أنها من الخيال ..


لكن .. هي حقيقة لا خيال



" في انتظار الرد "

PAPAYA
23 - 1 - 2011, 12:52 PM
آآآآه
في في حب جذا
آآآه ومن الحب ماقتل
ماشاء الله عليه
ونعم الرجال
ياليت الكل شراته
ياليت الريااايل شراته صريحين وهب لعابييين

رذاذ عبدالله
23 - 1 - 2011, 02:35 PM
الحب وفاء وتضحية معا،،
عشت فصول القصة الجميلة والمؤلمة نوعا ما،،
شاكــرة مشاركتك الادبية الجميلة،
دمت بذات الرونق،،

هامور صـ غ ـير
23 - 1 - 2011, 07:31 PM
آآآآه
في في حب جذا
آآآه ومن الحب ماقتل
ماشاء الله عليه
ونعم الرجال
ياليت الكل شراته
ياليت الريااايل شراته صريحين وهب لعابييين

شاكر لك أخوي قرايتك القصه للنهايه مع انها طويله
بس هذي رساله حبيت اوصلها لكل شخص ويشوف كيف التضحيه من أجل الحياه الزوجيه
للمره الثانيه اشكرك أخوي
نورت الموضوع بوجودك

هامور صـ غ ـير
23 - 1 - 2011, 07:34 PM
الحب وفاء وتضحية معا،،


عشت فصول القصة الجميلة والمؤلمة نوعا ما،،
شاكــرة مشاركتك الادبية الجميلة،

دمت بذات الرونق،،


ألف شكر لج أختي رذاذا عبدالله عالتواجد فالموضوع وعالرد المميز
نورتي الصفحه بوجودج أختي

فضائي
23 - 1 - 2011, 08:36 PM
زوج وفــي و كــريم
شكر اً أخوي على القصة

هامور صـ غ ـير
24 - 1 - 2011, 02:39 PM
زوج وفــي و كــريم
شكر اً أخوي على القصة

العفو أخوي فضائي
وتسلم عالتواجد

عاشقة القمم
26 - 1 - 2011, 01:17 PM
في قمـة الرجـولـة
هذآ هـو الزوج المثـآلـي ،، يحـآتي مشـآعر زوجتـه قبـل مشـآعرهـ
ربـي يسعدهـم ويهنيهـم


>> تسلـم يـآ الهـآمـور ع الطـرح <<

هامور صـ غ ـير
26 - 1 - 2011, 01:32 PM
في قمـة الرجـولـة
هذآ هـو الزوج المثـآلـي ،، يحـآتي مشـآعر زوجتـه قبـل مشـآعرهـ
ربـي يسعدهـم ويهنيهـم


>> تسلـم يـآ الهـآمـور ع الطـرح <<

ربي يسلمج أختي عاشقه القمم
شاكر لج ردج المميز
نورتي الموضوع
كوني بخير أختي

كاليميرو
11 - 2 - 2011, 10:13 AM
قمة الرجوله
مشكوووور أخوي ع الموضوع