تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الصداقه..



الأميرة الحسناء
26 - 1 - 2011, 12:47 PM
:شعر عن الصداقة

http://www.alrams.net/forum/images/smilies/1109.gifhttp://www.alrams.net/forum/images/smilies/1109.gifhttp://www.alrams.net/forum/images/smilies/1109.gif


الصداقة كم من صديق باللسان وحينمــــــــــا ****** تحتاجه قد لايقوم بـــــــــــــــواجب
ان جئت تطلب منــــــه عونا لم تجد ****** الا اعتذار بعد رفع الـــــــحواجب
تتعثر الكلمــــــــــــــــات في شفتيه ****** والنظرات في زيغ لأفق ذاهـــب
يخفي ابتسامته كـــــــــــــــأنك جئته****** بمصائب يرمينه بمـــــــــــصائب
والصحب حولك يظهرون بـــــــأنهم ****** الأوفياء لأجل نيل مــــــــــــآرب
واذا اضطررت اليهمو او ضـــــاقت ****** الأيام مالك في الورى من صاحب
جرب صديقك قبل أن تحتــــــــــاجه ******ان الصديق يكون بعد تجـــــــــارب
أما صداقات اللسان فـــــــــــــــانها ******مثل السراب ومثل حلم كــــــــــاذب

الصدااااقه كااااانت في ازمااااان ولت ولكن الان صداقة مصلحه لا صداقة موده واخوه وتلاحم ...
عندك فلوووس يكثر اصدقائك ماعندك يذهب حتى الذي تظنه لن يتخلى عنك ابدا..وهذا حالنا فهالايام ..

تحياتي الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
26 - 1 - 2011, 01:02 PM
100 %
كلام منطقي وصحيح ,,,,,,,,,,هذا حال الزمن
سلمتي وسلم شانك ,,,, ربي يحفظج ودمتي بكل خير وسعاده

رذاذ عبدالله
26 - 1 - 2011, 11:39 PM
جرب صديقك قبل أن تحتــــــــــاجه ****** ان الصديق يكون بعد تجـــــــــارب


سطور تملئها الحكمة،،
وفقت في اختيارها وطرحها،،
دمت بسعادة،،

الأميرة الحسناء
28 - 1 - 2011, 02:17 PM
رذاذعبدالله
انتي من تملكين الحكمه بأقوالك اسلوب وتميز اندمجا فروح
صادقه العطاء المتجدد دائماً
لج ورود المعزه والرقي ,,
في امان الله سيدتي ..