المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنآ أشهـــد أنه آڵمــۈده متعبه حآڵي



رمش الغلا
26 - 1 - 2011, 07:13 PM
آڵسڵآآم عڵيڪم
آڵيۈم قريت قصيده ۈ حبيت آنزڵهآ هني




آنآ آشهد آن آلمۈده متعبه حآلي
مآريت من هۈ يسآعدني ۈيهديني
بيني ۈبينڪ قطع ذآ آلۈصل يآغآلي
لڪـن بآقي آلآمــل مآبينــڪ ۈبينـي
لآتستمـع يآۈليـفي قــۈل عذآلــــي
تقآل ڪلمــة قفــآ ۈآلنــآس غآفينـي
آلرۈح تحيـآ بـرۈحڪ ۈآنت عدآلـــي
مآنستمع م آلعـۈآذل يآنظــر عينــي
يآريح ريحـآن يآريحـة عرق هآلــي
تمـلڪ حشآيـــه ۈتقتلنــي ۈتحيينـي
رآجيڪ ۈآرجۈڪ يآرآحة هۈى بآلـي
تڪۈن في قبضتي ۈآنتـه مصآفينـي



منقۈڵه من ديۈآن آڵشآعر أحمد بن عڵي آڵڪندي

%غمـــازة%
26 - 1 - 2011, 07:48 PM
آلرۈح تحيـآ بـرۈحڪ ۈآنت عدآلـــي
مآنستمع م آلعـۈآذل يآنظــر عينــي
يآريح ريحـآن يآريحـة عرق هآلــي
تمـلڪ حشآيـــه ۈتقتلنــي ۈتحيينـي
رآجيڪ ۈآرجۈڪ يآرآحة هۈى بآلـي
تڪۈن في قبضتي ۈآنتـه مصآفينـي







عليج السلام :)

:ebdaa: فالإختـيــار .. ..

حلوة الأبيـــــــات ،، بإنتظـار القــــادم .. :)

في أمان الله عسولة . ...

رذاذ عبدالله
26 - 1 - 2011, 11:29 PM
شاكرة لك النقل الشعري الجميل،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بود،،

رذاذ عبدالله
26 - 1 - 2011, 11:30 PM
شاكرة لك النقل الشعري الجميل،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بود،،

رمش الغلا
28 - 1 - 2011, 03:16 PM
عليج السلام :)


:ebdaa: فالإختـيــار .. ..


حلوة الأبيـــــــات ،، بإنتظـار القــــادم .. :)


في أمان الله عسولة . ...


تسلمين حبيبتي على مرورج الغاوي

نورتي صفحتي يا مشرفتنا

دمتي بود

رمش الغلا
28 - 1 - 2011, 03:18 PM
شاكرة لك النقل الشعري الجميل،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بود،،
شاكره لك مرورك العطر يا مشرفتنا

نورتي صفحتي يا الغاليه

دمتي بود