المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألا واشيب عيني - عبدالله الفيصل



رذاذ عبدالله
28 - 1 - 2011, 11:29 AM
ألا واشيب عيني

عبدالله الفيصل



http://www.y4yy.net/images/97730379184533906754.gif (http://www.y4yy.net/)





الا واشيب عيني يوم قالوا لي فمان الله وتحققت انهم من عقب جمعاهم مقفيني


تغايا لي خيال الموت يومه مد لي يمناه ولد بعينه الخرسا عقب ماقفى يراعيني


نهت وقلت مماجال بالصندوق واعزاه سراب اللال باكر يطرد مابينه وبيني


حلفت برب خلقه لو يطول البعد انا منساه انا وشلون ابيع اللي من العربان شاريني


تصبر ياخفوق صار داه اليوم وسط ارداه على رجوى ان رب العرش يدنيهم ويدنيني


مثل ماخذت قلبي المحبوب عطني اياه على شان انتساوى في المحبة بالموازين


ايلا قارنت غيرك بك خجلت وقلت :وانقصاه انا وشلون اقارن كامل الاوصاف بالشين


ولو هو في حلى يوسف كسف لي بنت نور اضياه وختم القول رب بك تبلاني يقويني

الأميرة الحسناء
28 - 1 - 2011, 02:13 PM
كلمات ممزوجه من ذهب ..
رذاذ عبدالله
تسلمين على هذا النقل الرائع
ربي يحفظج دائماً ان شاء الله ..

صمت الجروح
30 - 1 - 2011, 09:26 AM
ادعي من كل قلبي

يصبر كل من انحرم من حبيب

ويصبر الي حبيبه بجنبه ولا يحس فيه

لا بكلمه ولا بهمسه

ربي نسألك الصبر والأحتساب

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

.The Special One
30 - 1 - 2011, 11:37 AM
ليـت ربي ما خلق لحظة وداع .. لا فراق ولا دموع ولا ضياع


قصيده تكن الكثير من الحرمان .. لم لا وكاتبها شاعر الحرمان

رذاذ عبدالله
30 - 1 - 2011, 04:55 PM
شاكــرة اغتسالكم بندى كلمات الشاعر عبدالله الفيصــل،،
دمتم بسعادة،،

رذاذ عبدالله
30 - 1 - 2011, 04:55 PM
شاكــرة اغتسالكم بندى كلمات الشاعر عبدالله الفيصــل،،
دمتم بسعادة،،