تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عن انسان للشاعر محمود درويش



الأميرة الحسناء
1 - 2 - 2011, 12:32 PM
http://www.mor3ben.com/images/darwich.jpg




وضعوا على فمه السلاسل
ربطوا يديه بصخرة الموتى ،،،
و قالوا : أنت قاتل !
***
أخذوا طعامه و الملابس و البيارق
ورموه في زنزانة الموتى ،
وقالوا : أنت سارق !
طردوه من كل المرافيء
أخذوا حبيبته الصغيرة ،
ثم قالوا : أنت لاجيء !
***
يا دامي العينين و الكفين !
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
و لا زرد السلاسل !
نيرون مات ، ولم تمت روما ...
بعينيها تقاتل !
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل ..!
"

الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
1 - 2 - 2011, 09:07 PM
نيرون مات ، ولم تمت روما ...
بعينيها تقاتل !


أسعدنــي التواجد بين سطور الحاضــر الغائب محمود درويش،،
سطوره لها رونق خاص ومذاق رائع،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بسعادة،،

.The Special One
1 - 2 - 2011, 11:13 PM
خاطره جميله لشاعر جميل

الأميرة الحسناء
2 - 2 - 2011, 02:23 AM
نيرون مات ، ولم تمت روما ...
بعينيها تقاتل !


أسعدنــي التواجد بين سطور الحاضــر الغائب محمود درويش،،
سطوره لها رونق خاص ومذاق رائع،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بسعادة،،




رذاذ عبدالله
تشرفت بتواجدك هنا وردك الرائع
اشكر حظورك الكريم ونثر مداد قلمك المبدع ..
كونــي قريبه انا في انتظارك القادم ..

صمت الجروح
2 - 2 - 2011, 08:22 AM
أنتقائك دائما في محله

ننتظر جديدك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

الأميرة الحسناء
2 - 2 - 2011, 10:44 AM
خاطره جميله لشاعر جميل




شكرا لتواجد ك واعجابك بالقصيده والشاعر ..

دمت بخير وسعاده ..

الأميرة الحسناء
2 - 2 - 2011, 10:47 AM
أنتقائك دائما في محله

ننتظر جديدك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين



صمت الجروح
اهلا وسهلا بحظورك وتواجدك الراقي
دمتي ودام قلمك المبدع ..
في حفظ الرحمن عزيزتي ..