المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطره أعجبتني ،، روعه



shams
13 - 1 - 2009, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خاطره رووووووعه عيبتني وحبيت انقلها لكم << ندش بالموضوع علطول :sm251:

"ودعتها"


ودعتها والشوق بيني وبينها بحور
ودعتها رغم خوفي والوله مجبور
الحزن في ايدها
بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!

ما حكت والحزن بيني وبينها
في صمتها تظيع ادور وينها
فجاه اختفى كل الكلام
تاهت حروفي فالظلام اللي سكن في عينها
كل الاماني وقتها ردت لقلبي اشتقتها اشتقتها
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!

لو سنين عمري تظيع
والزهور تنسى الربيع ما انساها ابد
لو يصير الشوق دمي
او سواد الليل همي ما ادور احد
ويش ادور بعدها لونساني وعدها
ويـــــش انا بعدها ل نساني وعدها !!
ومدري المحبه ظيعتني ولا انا ظيعتها !!
ودعتها ودعتها ودعتــــــــــــــــــها ودعتها

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
13 - 1 - 2009, 01:54 PM
ثانكس أخوي الصراحة رائعة.....

والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد....

رمساويهـ قمر
13 - 1 - 2009, 02:05 PM
كلمـآات روعـهـ صراحهـ ..
تسلم حبوبهـ ع النقل ..

ياليت للحب قاضي
13 - 1 - 2009, 02:27 PM
كلمات جدا رائعه ..!!^^!!

يسلموو ع النقله الغاويه ..!!

ابدعتي ^^

ونتريا اليديد دووم ..!!