تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إنــي اخــتـرتــك يــاوطـني - مارسيل خليفة



رذاذ عبدالله
3 - 2 - 2011, 04:43 PM
إنــي اخــتـرتــك يــاوطـني

مارسيل خليفة



http://www.iraqup.com/up/20110203/8fV7K-in2R_903318847.jpg (http://www.iraqup.com/)





إنــي اخــتـرتــك يــاوطـني........... حــــباً وطـــــواعـــية

إنــي اخـــتـرتـك يــاوطــني ........ سرا وعـــلانـــيــة

إنـي اخـــتـرتـك ياوطني ........... فليتنكر لي زمني

مــادمـت ستذكـرنـي .... ....... يـاوطـني الــرائـع يــاوطـني

دائــم الخـضرة يــاقـلبي ......... وإن بــان بــعـيـني الأسى

دائــم الــثورة يــاقــلــبي ......... وإن صــارت صفـحاتي مسا

جــئـت فـي زمـــن الجــــزر ......... جــئـت فــي عــز الــتــعب

رشـــاش عـــنــف وغــضـب وغــضـب وغــضب وغــتضب

الأميرة الحسناء
3 - 2 - 2011, 05:00 PM
دائــم الــثورة يــاقــلــبي ......... وإن صــارت صفـحاتي مسا

ابيات جميله ورائعه
سلمت يمناك ..
ابداع متواصل بين حين واخر ,,
لك مني فائق الود ..

في امان الله وحفظه ..

رذاذ عبدالله
3 - 2 - 2011, 06:12 PM
شاكـرة وقوفك بين سطور مارسيل خليفة،،
دمت بسعادة،،