المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا وجع النسيان! - عبدالرزاق عبدالواحد



رذاذ عبدالله
7 - 2 - 2011, 01:52 PM
يا وجع النسيان!

عبدالرزاق عبدالواحد



http://store3.up-00.com/Feb11/qtm73030.gif (http://www.up-00.com/)




عامان يا شواطيء المرجان

عامان منذ أول ريشة لنا

رفتْ على الشطآن

عامان مُذ أول فانوس أضاء في سفينة

ظلت بنا تسري بلا سفان

عامان مذ أولى حكايا الجان

حَكتْ بها حورية كانت تسمى يان

تُرى أما زالتْ تناجي الليل حتى الآنْ؟..

يا وجعَ النسيانْ..!

الأميرة الحسناء
7 - 2 - 2011, 04:34 PM
كلام جميل ورائع
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRtt960jrCuzgb3lzpaITVz3zpUFPhufP5N0lelLGn KJlP6tHSMAQ


دمتي بخير وسعاده ..