المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكـن سؤال ..؟؟؟



.The Special One
11 - 2 - 2011, 06:57 PM
ممكن ســؤآل ؟!!

شخباره الجرح القديم ؟!!

للحين يسأل وين أنــــآ ؟!
للحين يسأل كيف أنـــآ ؟!

ودي افضفض لك واقول :

إشتقت لكْ
"اشتقت لك والله العظيم"

اشتقت اسولف لك كثير
شلّي يصير . . . ~!
وما يصير . . بغيبتك !~

وأتذكر اش سوى المصير !!
وأحس بالوحدة جحيم . . ~

تدري حبيبي وين انــآ ؟!!
بنفس المكان ..
اللي جلسنـــآ به زمـــآن ..
بيدي حنين وصورتك
وآخر بقايا ضحكتك
وآسرح وآهيــم

اشتقت لك . .
"اشتقت لك والله العظيم "

MiNoOo 87
11 - 2 - 2011, 07:12 PM
الله يخلي لك كل غالي عليك ان شاء الله ،،

صح لسان الشاعر و طاب منطوق: )


أترقب يديدك دوم .. ربي يحفظك ..

اماراتيه والهويه بدون
11 - 2 - 2011, 07:52 PM
العبارات واااااااااااااايد حلوة والكلمات احلى

فيها نوع من الشوق والوله والحب


شكرا على هاي الابيات
وفي انتظار الجديد

رذاذ عبدالله
12 - 2 - 2011, 11:12 AM
شوق يتأجج نارا،،
من صاحب السطور الرائعة المتوقة بالحنين،،؟
دمت بسعادة لا تنضب،،

الأميرة الحسناء
12 - 2 - 2011, 12:43 PM
للحين يسأل وين أنــــآ ؟!
للحين يسأل كيف أنـــآ ؟!

ودي افضفض لك واقول :





ابيات جميله تنادي الحبيب بشوق ,,

دمتي بخير وسعاده ..