المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام موجهـ لـ~::r@w!_r@k::~



7rkat
18 - 1 - 2009, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلام جميل ... اقرب للحكم



اجمل مافي الرجل الرجولة

اجمل مافي المراة الامومة.

اجمل مافي الطفل البراءة

اجمل مافي الليل الهدووء

اجمل مافي البحر الجبروت

اقوى لغات العالم...الصمت

(وابلغ لغات العالم...الدمع)

الافراط في اللين...ضعف

الافراط في الضحك..خفه

الافراط في الراحة.خموول

الافراط في المال ..تبذير

الافراط في الحذر.وسواس

الافراط في الغيرة ...جنون

اكرم النسب حسن الادب..

(اصعب كلمة ...هي الكمال)

احلى كلمة ...هي السلام

اخر كلمة.........الموت

افضل الانتقام..هو الغفران

اقصى النار....هي الشوق

اعظم كنز.........الفضيلة

اقوى عذاب.......هو الضمير

احلى حب.....حب الحبيب

احسن الحب... حب الزوجة

ادوم حب.......حب الام

افضل معرفة..معرفة الرجل لنفسه

افضل علم..وقوف المرء عند علمه

افضل المروءه..ابقاء الرجل ماء وجهه

الدنيا مسألة.....حسابيه

خذ من اليوم....عبرة

ومن الامس.... خبرة

اطرح منها التعب والشقاء

واجمع لهن الحب والوفاء



قلب ٌ لطفل ٍ ،، و الملامــــــح ُ من / عذآآب
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَكَ


حكم جميلهـ علينا اتباعها لكي تحلوو حياتنا

اللي عيبني سطرته بالاحمر .. ونشالهـ عيبكم الموضوع

والسموحهـ...

رمساويهـ قمر
18 - 1 - 2009, 04:48 PM
اشكرك شيخي ع الطرح الغـآأوي ..!*

عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
24 - 1 - 2009, 06:01 PM
.. ثانكس اخوي ع الكلمات ..

.. و تقبل مروري ..

Her Highness
24 - 1 - 2009, 06:37 PM
اقوى لغات العالم...الصمت

تسلم ع الموضوع الحلووو

قلپ حسآس
24 - 1 - 2009, 08:45 PM
تسلم اخووووي ع الطرح المميز

Cute Cat
18 - 2 - 2009, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سووو نااااااااااايس وكثير منطقي وجميل وخاصةً اللي إنت عجبك بالأحمر :sm117:

لكن :67c532f844: احلى حب.....حب الحبيب :67c532f844: احسن الحب... حب الزوجة :sm166:

أعترض وبشدة :67c532f844: شو الفرق يا شرير :sm158: هههههههههههههه

ثااااااااااااااانكيو خيو ~::r@w!_r@k::~ سو مــch :ebdaa:

عاشقة القمم
18 - 2 - 2009, 09:41 PM
اقوى عذاب.......هو الضمير

احلى حب.....حب الحبيب



تسلم أخوي ع الكلمات الرائعهـ
ربي يعطيكـ ألف عافيهـ
لاهنتـ