المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تكن كالبحر الميت



ست الحبايب
14 - 2 - 2011, 12:33 AM
http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/150392592/name/m0dy_net-185962_1256497337.jpg (http://groups.yahoo.com/group/esgeny_7ob/)

لا تكن كالبحر الميت
نعم لا تكن كذلك البحر
الذي لايعيش في داخله أي شيء

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg


لا تكن كالبحر الميت
فلا تبحر فيك سفن الألفة والإخاء بالآخرين
ولا حتى ترسي سفن المحبة في موانئك
...

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg



لا تكن كالبحر الميت
بعيدا و وحيدا ومنقطعا
عن الترابط والوصال بمن حولك


فتفقد كل من أحبوك يوما ما
...

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg


لا تكن كالبحرالميت
منخفض وأقل مستوى على سطح الارض ...
بل اسمو بنفسك إلى العلياء دوما...
http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg

لا تكن كالبحرالميت
أشد ملوحة ومضاضة من الآخرين
...
فلا تملك إلا الملح المر في يدك
...

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg


لا تكن كالبحرالميت
فاقد لكل الحلي الجميلة من لؤلؤ ومرجان التي
هي
كنز من كنوز البحار... أو كنز من كنوزك
...

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg


لا تكن كالبحرالميت
غريب وشاذ عن كل من هم حوله

وتضع فوق رأسك أكثر من علامة أستفهام
?

http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/928290238/name/z6.jpg


لا تكن كالبحر الميت
فتحكم على روحك بالموت مبكرا وأنت لازلت حيا...




http://xa.yimg.com/kq/groups/56800616/sn/402330961/name/shaheeeede14.jpg (http://groups.yahoo.com/group/esgeny_7ob/)

رذاذ عبدالله
15 - 2 - 2011, 01:11 AM
سطور رائعــة بروعة حضورك،،
شاكرة نقلك المميز والجميل معا،،
لقلبك أنفاس الياسمين،،

ست الحبايب
17 - 2 - 2011, 01:32 AM
اشكرج اخي على المرور

وفقك الله لما يحبه ويرضاه


http://www.eskindria.com/pic/eskindria.com_63.gif