المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **((بمناسبة زيارة الشيخ محمد بن زايد))**



ذبوحية
16 - 2 - 2011, 01:36 PM
***
قالو محمد بايت في بياته
مرحبا مليار بعدد خطواته


تشرفي يا إماراتي بجولاته
هذا محمد ولد زايد بذاته


وأبو خالد بقلوبنا وش غلاته
كنة ابونا زايد بكامل صفاته
***


الشاعر/ علي بن سالم الشحي ..

رذاذ عبدالله
16 - 2 - 2011, 02:26 PM
صح لسان الشاعــر،،
شاكـرة مدادك الشعري بحق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه،،
في انتظار جديدكـ،،
دمتم بسعادة بال،،

صاحب القلم
16 - 2 - 2011, 02:48 PM
جزاك الله خيرا