تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لا تتصل بي .. دام غيري .. مـسليك .. ما أقدر أكون بــ/ دنيتك شخص عادي ..!!!



دلوعة أهلها
23 - 1 - 2009, 11:11 PM
http://www.omanuae.net/vb/besmella.gif

صَبآحـْكــمــ...//مَــِّــسآؤكُـمــ...//
مُــعَــطَرْ بِذِكْــَِــر آلــَِــرَحْمَــنْ...}

....,,,,.....

لا تـتـصـل بي .. دام غيري .. مــسلـيـك ..
ما أقدر أكون بــ/ دنيتـك شخص عادي ..

امـــا تجي كلك .. وفـــاء .. عـند مغلـيك
وأبشر بقلب ٍ .. مـا يخــــون الودادي ..

وإن كان غيري يعجبك حيل .. ويرضيك
كلن على كيـفه .. بــ/، حـسـب إعتقادي ..

خلــك معه .. يـــــاجعل ربـــي يهنـــيـــك..
من يتبع المقفين .. قد قيل .. ( غادي ) ..

ماعندي .. إستعداد .. أساير خطاويك
وأتبع .. دروبك .. وأنت ناوي البعادي ..

أرحل عن عيوني .. عسى الله يخليكِ
والله مانت بـكفووو .. تملك فـــؤادي ..

خلاص انا قررت من دنيتي الغيك
من صد عني قلت له .. ( شئ عادي )

ممآرآق لي

قلپ حسآس
24 - 1 - 2009, 01:25 AM
تسلمين اختي دلووعه اهلهااا
تسلم اييدج ابدعتي الصرااحهـ
في قمة الروووعهـ

عضو قديم
30 - 1 - 2009, 08:54 PM
كلمات ولا اجمل

سلمت الايد الي كتبت القصيد

Crystαl
30 - 1 - 2009, 09:08 PM
{ لا تـتـصـل بي .. دام غيري .. مــسلـيـك ..
ما أقدر أكون بــ/ دنيتـك شخص عادي ..

تسلميييييييين ع الموضوع

قلپ حسآس
30 - 1 - 2009, 09:26 PM
تسلمين اختي ع الخاطره
بس حبيت اهديها لشخص بالمنتدى وعاارفه عمرها يمكن لما
تقري الكلمات والأهداء مني بتعرف عمرها
وتقبلي مروري

الزعابي77
8 - 2 - 2009, 09:46 AM
الصراحة قمة الروعة

حروف ونقاط
8 - 2 - 2009, 06:37 PM
مشكوره أختي دلوعة أهلها على (القصيده) الرائعه

و أؤكد على كلمة (قصيده).. حيث أنها متوافقه وزنا وقافية....


يحضرني سؤال أختي دلوعة أهلها...
" هل القصائد من تأليفك أم أنها منقوله... يرجى التنويه رجاء"

لأني خلال مروري على مواضيعك في قسم القلم المبدع اكتشفت أن بعض القصائد هي لشعراء آخرين

شاكر لج أختي دلوعة أهلها... وبانتظار الجديد دائما

Bo 3@bdallah
8 - 2 - 2009, 07:07 PM
نسخت فقره من القصيده وحطيتها في قوقل
والنتيجه انه القصيده طلعت مكتوبه في اكثر من موقع ..

شكرا لج اختي ع النقل
بس اتمنى منج تذكرين المصدر
او تكتفين بكتابة منقول في اخر الموضوع

ابن الإمارات
9 - 2 - 2009, 12:13 AM
يسلموا والله

patchena
9 - 2 - 2009, 11:26 PM
يسلمووو على الكلمات الرائعه

30آخرهم وفا30
15 - 2 - 2009, 11:18 PM
أرحل عن عيوني .. عسى الله يخليكِ
والله مانت بـكفووو .. تملك فـــؤادي ..

خلاص انا قررت من دنيتي الغيك
من صد عني قلت له .. ( شئ عادي )


دلوعة أهلها

ذائقة طيبة أعجبتني
وكبرياء الفراق أفظل من نار الخضوع
تقبلي مروري هنا

الأغين
18 - 2 - 2009, 05:22 PM
اختيار جميل

دلوعة أهلها
18 - 2 - 2009, 09:42 PM
مشكورين على المرور الطيب الصرااااااحه القصائد كلها منقوله لاني مش شاعر