المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معجب واحبك



دلوعة أهلها
23 - 1 - 2009, 11:14 PM
معجب وأحبك

بالصمت حـكـمة لـكـن إني تكلـمت
يوم المعاني في نظـرك أعجبتني

إلتاع قـلـبي يوم شـفـتك وسـلهمت
بعيون في بحـر المحبة رمتني

الحـب من نـظـرة وبسـمه بها همت
ورموش في بحر الغرام أغرقتني

من شـدة إعـجـابي في الليل ما نمت
اسهر مع أفـكار بغـرامك خذتني

أنا أدري إني ما أقدر أصبر على الصمت
أبـعـلن أن رموش عينك دعتني

معـجـب وأحـبـك تالي الليل ما نمت
نـيـران حـبك في لهبها كوتني

قلپ حسآس
24 - 1 - 2009, 01:25 AM
تسلم ايييدج حبوبهـ
رووعهـ
^^
تقبلي مرروري^^

حــ rak ــواء
24 - 1 - 2009, 01:27 AM
الحـب من نـظـرة وبسـمه بها همت
ورموش في بحر الغرام أغرقتني



روووعه الصراااحة..