منتديات الرمس
>
الرافد الأدبي والثقافي
>
الكتابات الادبية و الروايات و الشعر
>
مجلس الكتابات الأدبية
>
مجلس الكتابات الأدبية المنقولة
> الحزن
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
الحزن
@الغلا@
26 - 1 - 2009, 07:04 PM
:aa_fire:في هذا الزمن إذا جرحت وغذبت يحبونك! وإذا حبيت وتعذبت ينسونك!وإذاصدقت مع الناس يكذبونك!وإذا كذبت يصدقونك! الطيب ينداس والكذاب يحبونه :mad: صدق الزمن :mad:
الزعابي77
8 - 2 - 2009, 10:12 AM
ربي يعينك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir