المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزن



@الغلا@
26 - 1 - 2009, 07:04 PM
:aa_fire:في هذا الزمن إذا جرحت وغذبت يحبونك! وإذا حبيت وتعذبت ينسونك!وإذاصدقت مع الناس يكذبونك!وإذا كذبت يصدقونك! الطيب ينداس والكذاب يحبونه :mad: صدق الزمن :mad:

الزعابي77
8 - 2 - 2009, 10:12 AM
ربي يعينك