المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحتقـاري للبنات .. أفلاطون الشــعر



.The Special One
4 - 3 - 2011, 02:31 PM
معـقده لإنها ما تغازل ... سعــد علوش

http://www.abjdeat.com/vb/imgcache/295faf3c288f8792047c3dedb6c45c58.gif


أنا رجل ما يؤمن ببرج الدلو
لكني أؤمن باحتقاري للبنات

التافهات إللي من العفه خلو
الناعمات الكاسيات العاريات

شعرٍ حلو جسمٍ حلو وجهٍ حلو
لكن وين الباقيات الصالحات

معقدة لأنها ما تغازل
ولأنها تؤمن بجدوى العوازل

ولأنها تخاف ربي وأهلها
ولأن ما هي سهم طالع ونازل

وإنسانة وتحس إنها شي غالي
وعن هالقناعة مستحيل إتنازل

تنئى بإسمها عن كلام الشماميت
وعن الملاحق والقصص والمهازل

ياحبني للي مثلها وللي
تقدر تغازل بس ترفض تغازل

.......

ما جذب من سّماك .. أفلاطون الشعـر

فضائي
4 - 3 - 2011, 08:19 PM
تسلم أخوي على نقل قصيدة الشاعر سعد علوش

رذاذ عبدالله
4 - 3 - 2011, 08:28 PM
شاكــرة طرحك الشعري الجميل للشاعر سعد علوش،،
دمت بذات الرونق،،