رذاذ عبدالله
10 - 3 - 2011, 04:13 AM
أبسط لك كفّي..
(غادة السمان)
http://www.iraqup.com/up/20110310/plbV0-X21O_783263172.jpg (http://www.iraqup.com/)
أبسط لك كفّي..
لا لـ تقرأ.. !
بل لـ تكتب في راحتها..
ما شئت من النبوءات والكلمات..
وترسم فيها
مايحلو لك من الخطوط والدروب والرموز
بوردتك..
أو .. بسكّينك !
(غادة السمان)
http://www.iraqup.com/up/20110310/plbV0-X21O_783263172.jpg (http://www.iraqup.com/)
أبسط لك كفّي..
لا لـ تقرأ.. !
بل لـ تكتب في راحتها..
ما شئت من النبوءات والكلمات..
وترسم فيها
مايحلو لك من الخطوط والدروب والرموز
بوردتك..
أو .. بسكّينك !