رذاذ عبدالله
10 - 3 - 2011, 04:16 AM
” سأقول لكل الشوارع:
إني أحبك !
(عدنان الصائغ)
http://www.iraqup.com/up/20110310/E6i1f-8yFP_116278504.jpg (http://www.iraqup.com/)
” سأقول لكل الشوارع:
إني أحبك !
أهمس
للعابرات الجميلات فوق مرايا دمي المتكسر:
إني أحبك !
للياسمين المشاغب، للذكريات على شرفة القلب :
إني أحبك
للمطر المتكاثف، للواجهات المضيئة،
للأرق المر في قدح الليل، للعشب :
إني أحبك !”
إني أحبك !
(عدنان الصائغ)
http://www.iraqup.com/up/20110310/E6i1f-8yFP_116278504.jpg (http://www.iraqup.com/)
” سأقول لكل الشوارع:
إني أحبك !
أهمس
للعابرات الجميلات فوق مرايا دمي المتكسر:
إني أحبك !
للياسمين المشاغب، للذكريات على شرفة القلب :
إني أحبك
للمطر المتكاثف، للواجهات المضيئة،
للأرق المر في قدح الليل، للعشب :
إني أحبك !”