المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ” سأقول لكل الشوارع: إني أحبك ! - (عدنان الصائغ)



رذاذ عبدالله
10 - 3 - 2011, 04:16 AM
” سأقول لكل الشوارع:
إني أحبك !

(عدنان الصائغ)



http://www.iraqup.com/up/20110310/E6i1f-8yFP_116278504.jpg (http://www.iraqup.com/)




” سأقول لكل الشوارع:
إني أحبك !
أهمس
للعابرات الجميلات فوق مرايا دمي المتكسر:
إني أحبك !
للياسمين المشاغب، للذكريات على شرفة القلب :
إني أحبك
للمطر المتكاثف، للواجهات المضيئة،
للأرق المر في قدح الليل، للعشب :
إني أحبك !”

الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 05:31 AM
للمطر المتكاثف، للواجهات المضيئة،
للأرق المر في قدح الليل، للعشب :
إني أحبك !”


كلمات جداً جميله ورائعه
شكراً لهذه الانامل الغاليه التي تخط اجمل وارقى اسطر,,,

رذاذ عبدالله
13 - 3 - 2011, 02:53 PM
هطول رائع بين كلمات عدنان الصائغ،،
دمت بذات الرونق،