المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا يا حي فضل الله - للمرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان



رذاذ عبدالله
12 - 3 - 2011, 09:17 PM
مرحبا يا حي فضل الله

للمرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان



http://www.iraqup.com/up/20110312/I7FIw-t83o_24302638.jpg (http://www.iraqup.com/)




مرحبا يا حي فضل الله
حي من تزهي به اوطاني


الغضي لي له قدر والله
إحترام و ياه وشاني


لي ينير الحوش والفله
والحشا منهوب يفلاني


لي بقلبي باني حله
ما يخلفه واحد ثاني


يا شبيه الموز في حله
تايه والعود روياني


والهدب لمسوين ظله
فوق طرف العين له زاني


والمعنق زاهي إبدله
والخدود بروق فِ مْزاني


يا مليح الزين والمله
خذني ابروفك او لحساني

الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 05:18 AM
الغضي لي له قدر والله
إحترام و ياه وشاني


لي ينير الحوش والفله
والحشا منهوب يفلاني



نعم من كلمات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه ,,,
تسلمين الغاليه على النقل الممتع ...

رذاذ عبدالله
13 - 3 - 2011, 02:57 PM
أسعدني حضورك بين مداد الراحل الشيخ زايد بن سلطان،
دمت بود،