المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا ياطيف...



الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 12:03 AM
ألا يا طيف ....

ألا يا طيف أوصله سلامى
وأخبره إذا ما ظن الوصال...


وأخبرنى إذا ما الشوق زاد
وداوينى إذا ما البعد طال ...



كأن بالجوف نارا تلظى
تغلغل مثلما السقم العضال ...


تبعثر داخلى أثار جرح
يشفى بلا رؤيه عيونه ..لا محال ...


غداه البين أدركنى بوصل
فإنى منه خانتنى الفعال ...


فقدت جميع صبرى وانتظارى
ووصف شوقى لدف ء حضنه لا يقال ...



أخال مجيئه فجراا وربيعا
أخال غيابه ليلا وطال ..



ابيات اعجبيتى



فنقلتها لكم


الأميرة الحسناء كانت هنا ومضت ...

التقوى زاد المؤمن
13 - 3 - 2011, 12:06 AM
صح لسانك

الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 12:20 AM
صح لسانك




تسلم اخوي على التواجد منور الصفحه ماشاء الله عليك ,,

في رعاية الله وحفظه ...

القـــالكبيرـلب
13 - 3 - 2011, 01:30 AM
ألا يا طيف أوصله سلامى
وأخبره إذا ما ظن الوصال...

وأخبرنى إذا ما الشوق زاد
وداوينى إذا ما البعد طال ...

كأن بالجوف نارا تلظى
تغلغل مثلما السقم العضال ...

تبعثر داخلى أثار جرح
يشفى بلا رؤيه عيونه ..لا محال ...

تسلم إيدينج على الانتقاء الجميل لهذه الأبيات ،،،، في بعض الأوقات يمر الطيف بشكل سريع يتذكر الانسان كل ما هو جميل مر بحياته مع شخص عزيز ،،،،،

أبدعتي أختي في الاختيار ،،،، ودمتي بحفظ الرحمن تعالى

الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 05:11 AM
ألا يا طيف أوصله سلامى
وأخبره إذا ما ظن الوصال...

وأخبرنى إذا ما الشوق زاد
وداوينى إذا ما البعد طال ...

كأن بالجوف نارا تلظى
تغلغل مثلما السقم العضال ...

تبعثر داخلى أثار جرح
يشفى بلا رؤيه عيونه ..لا محال ...

تسلم إيدينج على الانتقاء الجميل لهذه الأبيات ،،،، في بعض الأوقات يمر الطيف بشكل سريع يتذكر الانسان كل ما هو جميل مر بحياته مع شخص عزيز ،،،،،

أبدعتي أختي في الاختيار ،،،، ودمتي بحفظ الرحمن تعالى


تسلم اخوي على التواجد والاعجاب
نورت الصفحه بوجودك ..
شكراً لتواجدك وردك الراقي

دمت بسعاده وخير ...