تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جبار حبك ولكن علي غالي ...



الأميرة الحسناء
13 - 3 - 2011, 02:07 PM
جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته

♥ ♥ ♥
مرة شهور بغيابك وانته فبالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك ياروح روحي عذبة حالي
عانيت جرح الغلا والشوق قاسيته

♥ ♥ ♥
ماهمني قول عذالك وعذالي
ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى لي
غيرك من الناس كم ياني وصديته

♥ ♥ ♥



عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن على الروح قبل القلب وليته
غالي وتبقى على بعد المدى غالي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته

♥ ♥ ♥



تحياتي محبتكم الأميرة الحسناء,,,

التقوى زاد المؤمن
15 - 3 - 2011, 12:16 AM
مشككككككككككككككككككككككورة