المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه وعبرة‏



ست الحبايب
18 - 3 - 2011, 10:57 PM
هذه قصــه للعبرة...كي يستفيد منهاا الانساان في حيـاآته ويتعلم من تجارب الاخرين


سآل المعلم تلميذه: مآذآ يعمل وآلدك ؟ صمتّ التلميذ ولم يُجب . فسآله المعلم مرةً أُخرى: مآذآ يعمل وآلدك يآفلآن ؟ فآكتفى التلميذ بالصمت ولم يجب ! صرخ المعلم في وجهه آمآم التلآميذ وقآل : يآغبي الاتعرف مآذآ يعمل وآلدك ؟! رفع التلميذ رآسه وقآل: بلــى ! إنه نآئم في قبره
.
آحيآناً نتسرع في كلِمآتنآ ونجرح من امامنا ..... فلا تتسرع بالكلام

هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها :

لا يمكنك استرجاع الحجر بعد إلقائه

لا يمكنك استرجاع الكلمات بعد نطقها

لا يمكن استرجاع الفرصة بعد ضياعها

لا يمكن استرجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى


لذلك اعرف كيف تتصرف ، ولا تُضع الفرص من يديك ،
ولا تتسرع بإصدار القرارات والأحكام على الآخرين

ست الحبايب
4 - 4 - 2011, 10:22 PM
وينكم حبايبي

ليش ما تردون علي