المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذااااك أول



Cute Cat
11 - 2 - 2009, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذاااااااااك أول

هذاك أول..... اذا قلت بتخليني
تبين دمعتي بعيني
ما عاد اهتم مثل أول
أنا قلبي ترى تحول
أنا برحل .. وبدل واحد بواحد
غيابي يمكن يساعد
و تاخذ راحتك أكثر
ما عاد اتهتم مثل أول
أنا قلبي ترى تحول
كذا أسهل .. بدل ما ضايق أحبابك
وقبل لا يكثر غيابك
وقبل لا تقولها بغرور
ما عاد اهتم مثل أول
أنا قلبي ترى تحول
اذا بتزعل .. ياخي ازعل ولا تسامح
أنا قصدي كذا واضح
إنت جرحت .. ترى تسوي الجروح اكثر
ما عاد اهتم مثل أول
أنا قلبي ترى تحول

*******************
وبعد ما قالت كلامها وانتهت .. هوه قال لها :

أخطيت صح أخطيت لكني أغليك
تصدق إني ما عرفت أتكلم
وإن الحكي لو أجمعه .. ما يكفيك


منقول من ايميلي ... اتمنى تعجبكم

خواطر
11 - 2 - 2009, 06:50 PM
رووووووووووووووووووعة .. تسلم الاياادي ^^

Cute Cat
11 - 2 - 2009, 08:10 PM
ثااااااااانكيو .. السلفيه .. مرورك الراااااااااااائع حياتي

الزعابي77
12 - 2 - 2009, 03:00 PM
قمة الروعة

Cute Cat
12 - 2 - 2009, 06:38 PM
ثااااااااااااااااانكيو خيو الزعابي 77

ابن الإمارات
13 - 2 - 2009, 01:22 AM
يسلموا والله

patchena
13 - 2 - 2009, 01:41 PM
يااااه كلمات رائعه يسلمو والله

حور راك
13 - 2 - 2009, 02:28 PM
حلووووووووو و روووووعه
تسلمين ع الكلمات الحلوه

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 01:28 AM
ابن الامارات & عسل كوكتيل & حور راك ..... ثااااااااااااانكيو سو سو مـــch ع ردودكم ومروركم الاكثر من الراااااااائع ... ماننحرمشي :)

ابن الإمارات
15 - 2 - 2009, 07:06 AM
التواصل بمنتدانا دائماً موجود

بوسعود
15 - 2 - 2009, 09:34 AM
كلمات معبره واااااااااااايد
بس لو كانت بصوت والصوره بتكون اروع
شكرا ع طرحج الجميل

Bo 3@bdallah
15 - 2 - 2009, 09:45 AM
هذه الكلمات لاغنية عبدالمجيد عبدالله اظن ..

شكرا ع النقل .. كلمات جدا رائعــه ..

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 12:52 PM
ثااااااااااااااانكس خيو قايد الغزلان ... ما أعرف اذا هي أغنيه لكن وصلتني ( شعر )ع ايميلي وحبيت أنقله لكم :)

عاشقة القمم
15 - 2 - 2009, 01:35 PM
تسلمين ع الكلمات الرائعهـ
ربي يعطيج ألف عافيهـ

shams
15 - 2 - 2009, 03:32 PM
الصراحه ابداع يعطيج العافيه كوكات < انا معاك يخوي بوسعود

رمساوي وعالي راسي
17 - 2 - 2009, 11:25 PM
ثانكس ع الكلمات الروعه

Cute Cat
18 - 2 - 2009, 03:13 AM
كلمات معبره واااااااااااايد
بس لو كانت بصوت والصوره بتكون اروع
شكرا ع طرحج الجميل


ثااااااااااااانكيو بو سعود ع المرور الأجمل .. كيف بالصوت يعني تبيني أغنيها :) & سوري لأنو ما شفت ردك

Cute Cat
18 - 2 - 2009, 03:15 AM
تسلمين ع الكلمات الرائعهـ
ربي يعطيج ألف عافيهـ


ناااااااااانكس اماراتيه لين الموت .. حياتي مرورج الأروع

Cute Cat
18 - 2 - 2009, 03:17 AM
الصراحه ابداع يعطيج العافيه كوكات < انا معاك يخوي بوسعود


ثااااااااانكس خيو شمس مرورك الرائع .. لامابنصح تكون معاه :)

Cute Cat
18 - 2 - 2009, 03:19 AM
ثانكس ع الكلمات الروعه



ثااااااااااانكس خيو رمساوي وعالي راسي مرورك الأروع

حورية متدينة
9 - 3 - 2009, 02:43 AM
كلمات رائعه
ومشكوره اختي

مشاكس راك
9 - 3 - 2009, 03:46 AM
ثااااااااااااااااانكيو

حرية رأي
9 - 3 - 2009, 08:46 AM
كلمات روعة من انسانة روعة

شكرا اختي وننتظر جديدج

ملاك المشاعر@
9 - 3 - 2009, 09:58 AM
يعطيك العافيه

Cute Cat
23 - 4 - 2009, 12:40 AM
كلمات رائعه
ومشكوره اختي



ثاااااااااانكيو حبيبتي حوريه متدينه وانتي الاروع

Cute Cat
23 - 4 - 2009, 12:43 AM
كلمات روعة من انسانة روعة

شكرا اختي وننتظر جديدج



ثااااااااانكيو خيو حرية رأي ع تواجدك هنا وثااااااانكيو ع الاطراء ..اخجلت تواضعي :shy:

Cute Cat
23 - 4 - 2009, 12:45 AM
يعطيك العافيه



ثااااااااااانكيو ملاك المشاعر