المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى ستعرف كم أهوااااااك ؟



Cute Cat
11 - 2 - 2009, 08:45 PM
إلى رجل


متى ستعرف كم أهواك يا رجلا

أبيع من أجله الدنيـــا وما فيها

يا من تحديت في حبي له مدنـا

بحالهــا وسأمضي في تحديهـا

لو تطلب البحر في عينيك أسكبه

أو تطلب الشمس في كفيك أرميها

أنـا أحبك فوق الغيم أكتبهــا

وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا

أنـا أحبك فوق الماء أنقشهــا

وللعناقيـد والأقـداح أسقيهـــا

أنـا أحبك يـا سيفـا أسال دمي

يـا قصة لست أدري مـا أسميها

أنـا أحبك حاول أن تسـاعدني

فإن من بـدأ المأساة ينهيهـــا

وإن من فتح الأبواب يغلقهــا

وإن من أشعل النيـران يطفيهــا

يا من يدخن في صمت ويتركني

في البحر أرفع مرسـاتي وألقيهـا

ألا تراني ببحر الحب غارقـة

والموج يمضغ آمـالي ويرميهــا

إنزل قليلا عن الأهداب يا رجلا

مــا زال يقتل أحلامي ويحييهـا

كفاك تلعب دور العاشقين معي

وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا

كم اخترعت مكاتيبـا سترسلها

وأسعدتني ورودا سوف تهديهــا

وكم ذهبت لوعد لا وجود لـه

وكم حلمت بأثـواب سأشريهــا

وكم تمنيت لو للرقص تطلبني

وحيـرتني ذراعي أين ألقيهـــا

ارجع إلي فإن الأرض واقفـة

كأنمــا فرت من ثوانيهــــا

إرجـع فبعدك لا عقد أعلقــه

ولا لمست عطوري في أوانيهــا

لمن جمالي لمن شال الحرير لمن

ضفـائري منذ أعـوام أربيهــا

إرجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا

فمــا حياتي أنا إن لم تكن فيهـا



هذه رائعه من روااااااااااااااائع الشاعر نزار قباني ..... منقول من ايميلي
اتمنى تعجبكم ...

رمساويهـ قمر
11 - 2 - 2009, 08:58 PM
تسلميــن حبوبـه . .
ربي يعطيج ألف عـآفيـه . .
لآ تحرمينـآا من اليديد . .

3SABYA
11 - 2 - 2009, 09:32 PM
>>~ كفاك تلعب دور العاشقين معي


>>~ وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا
......................
>>~ أبيات في قمة الروعة أبـــــدع من أصاغـــها


>>~ شكرا على الموضوع :)


تحياتي : 3sabya

ابن الإمارات
11 - 2 - 2009, 11:43 PM
يسلموا على الطرح

patchena
11 - 2 - 2009, 11:51 PM
يااااااااااااااه كلمات جميله .. متى ستعرف كم اهواك

بوسعود
12 - 2 - 2009, 10:33 AM
للابداع عنوان وانتي عنوانه
شكرا ع الطرح المميز

Cute Cat
12 - 2 - 2009, 06:41 PM
ثااااااااااااانكيو خيو بوسعود ع الاطرااااء الـسوو سوو ناااااااااااايس:shy:

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 01:21 AM
يااااااااااااااه كلمات جميله .. متى ستعرف كم اهواك
ثاااااااااااااااااانكس عسووووووله ع المرور الاجمل :)

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 01:23 AM
>>~ كفاك تلعب دور العاشقين معي


>>~ وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا
......................
>>~ أبيات في قمة الروعة أبـــــدع من أصاغـــها


>>~ شكرا على الموضوع :)


تحياتي : 3sabya


ثاااااااااااااانكس عصبيه ( ليش ؟! :) ) ع المرور الرائع

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 01:25 AM
تسلميــن حبوبـه . .
ربي يعطيج ألف عـآفيـه . .
لآ تحرمينـآا من اليديد . .

ثاااااااااااانكس رمساويه قمر ويعافيج ربي .. ماننحرمشي

Cute Cat
15 - 2 - 2009, 01:25 AM
يسلموا على الطرح

ثاااااااااااانكس خيو ابن الامارات

ولد الديرة
24 - 4 - 2009, 02:30 AM
كلمات ولا أروع سلمت أناملك وسلمت على النقل الرائع

Cute Cat
25 - 4 - 2009, 02:26 AM
كلمات ولا أروع سلمت أناملك وسلمت على النقل الرائع



ثاااااااااانكيو خيو ولد الديرة ع الاطرااااااااء :shy: