تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤ô§ô ღ هل الحـبْ يمــوت يومــآ ღ ô§ô¤*~



LoOonely_Girl
24 - 3 - 2011, 07:59 PM
بكل مرارة



أجلس بين السطور




علّي أجد لضيق روحي متنفس




أحاول أن أخط حروفاً لايفهمها أحد سواك




أجد قلمي مصلوباً



وحروفي ماعادت قادرة على الكلام



http://imagecache.te3p.com/imgcache/30056d5b069e89458a65ecb7ce0aebc4.jpg






لا أدري هل يموت القلم يوماً



..........هل يموت الإحساس




هل فقدت متعتي .......... إحساسي...... أم ماذا؟؟؟؟؟؟




كلما حاولت الهروب من واقعي للكتابه




أجد نبضي قد مات وماعدت قادرة على النطق أيضاً




هل كل هذا لأنني فقدتك




ربما فقدت متعة حبك أيضاً





وفقدت معه إحساسي



http://www.glob-sahya.com/vb/picture.php?albumid=9&pictureid=28





هل يموت الحب يوما؟؟؟؟





هل تموت الحروف يوماً ... بفقده؟؟؟؟





إلى متى سيبقى حرفي كقلبي مصلوباً أمام أبواب الرحيل




أخاف الإقتراب فتدمرني الخيانه




وأخاف الرحيل فيحطمني لهيب شوقي له





إلى متى سيبقى الحزن يلف وشاحه حولي




والدموع تأبى الرحيل عني





إلى متى كل هذا الحزن....

الأميرة الحسناء
25 - 3 - 2011, 01:19 AM
كلمات رائعه تعتصر وجعاً
تتألم من جفاء الحبيب هكذا اخبرتنا تلك الاسطر ..
فشكراً لمداد قلمك وبوح مشاعركــ
سلمت الانامل الثمينه التي خطت الابداع والتميز ..
في انتظار القادم ...
كوني في رعاية الله وحفظه ...

LoOonely_Girl
25 - 3 - 2011, 07:45 PM
.,’ أســـع ــدنـي مــرورج الــرآآقــي & يـآأميـــرة المنــتدى & ع المــوضــوع ’,.


وأتمــــنى من الله سبــحــآآآنه

.,’ أن يجع ـــل أيــآمكٍـ كًــلهـآآ سع ــآآده ’,.

دمــتٍــي بحـفظ الــرحمن ورع ــآآيته ولــج منــي أحــلى وردهْ

ْ
ْ
ْ

http://hh7.net/Mar5/hh7.net_13010676091.jpg (http://hh7.net/)

رذاذ عبدالله
25 - 3 - 2011, 07:57 PM
قد يموت الحب يوما،،
ولكن قد تتأجج نيرانه بين جمار الشوق،،
سطور رائعة بروعة حضوركـ،
لقلبك أنفاس الياسمين،،

LoOonely_Girl
25 - 3 - 2011, 09:53 PM
أشكًــــرلـــج هالمــــرووْور الــممـــيز

.,’ رذآآآآذ ’,.

منـــــ,,ــــوره بطـــــلتج الـــرآآقــيه


تــــسلمين وربــي يعطـــيج الع ـــآآآفيه ,,, الله يحفـــظج من كًـــل شـــــر