المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ي ضيقةٍ ودعت أنا اليوم غالي ....



الأميرة الحسناء
26 - 3 - 2011, 01:20 AM
بي ضيقةٍ ودعت أنا اليوم غالي




وأسهر من افراقه أيام وليالي





وعدني ودموع عينه على الخد سالت





وقال لي منساك لوطال المطالي





بس كيف اصبر على اشواقي وبصبر





والحب .ف. عروقي وروحي وحالي





كم قلت له يالضنا لابد نصبر





ومحال نتباعد نتفارق محالي





حرام لاتدمع عيونك حبيبي





لاضيق بالك ولو هو ضاق بالي





كل دمعه كنها طعنه بقلبي





وتنزف جروحي ويالي اسمك وطرالي





اشتاق له واشتاق كل لحظه ودقيقه





ودايم معي ذكره وفي حلمي وخيالي





وياليت لأقدار تجمعني بخلي





ونجدد الفرحه ونعيد الوصالي


تحياتي الأميرة الحسناء...

القـــالكبيرـلب
28 - 3 - 2011, 04:52 PM
اشتاق له واشتاق كل لحظه ودقيقه
ودايم معي ذكره وفي حلمي وخيالي
وياليت لأقدار تجمعني بخلي
ونجدد الفرحه ونعيد الوصالي


جميل أن الاقدار تجمع الاحباب وتلملم الشمل بين الناس
وإن شاء الله الافراح تجدد وتعم على الجميع

تسلم ايدينج الاميرة الحسناء على الانتقاء الجميل لهذه الابيات
كلمات سمو الشيخ / هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

دمتي بفرح وسعاده إن شاء الله
ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
2 - 4 - 2011, 12:53 AM
اشتاق له واشتاق كل لحظه ودقيقه

ودايم معي ذكره وفي حلمي وخيالي
وياليت لأقدار تجمعني بخلي
ونجدد الفرحه ونعيد الوصالي



جميل أن الاقدار تجمع الاحباب وتلملم الشمل بين الناس
وإن شاء الله الافراح تجدد وتعم على الجميع


تسلم ايدينج الاميرة الحسناء على الانتقاء الجميل لهذه الابيات
كلمات سمو الشيخ / هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان


دمتي بفرح وسعاده إن شاء الله

ربي يحفظج



اسعدني تواجدك وبكل موده وسرور
الله يسلمك ويسلم غاليك ..
تواجدك وردك راقي وجميل ..
لك من القلب كل الود ...