تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سكة الحـزن .. علــوش



.The Special One
27 - 3 - 2011, 03:19 PM
سكة حزن .. لـ سعـــد علــوش

http://sa3ad.com/images/sa3adp_03.gif


ترقد دموعي معك ياأغلى وداعه
انت توحشني وهم مايوحشوني

بس لامنه كلا صبري متاااااااااعه
وجاع مرة ثانية وأصفر لوني

رحت قدام المرايه ربع ساااااااعه
لاجل أشوفك وانت تنزل من عيوني

ماأتمنى انك نزلت من الرفاااااعه
بس لاجل أشوفك عيوني بكوني

تبكي من الوقت ولويا ذراااااااااعه
وفهم تركيبة بشر مايفهموني

خلني في سكة الحزن وضياااعه
دامني ماأقنعتهم ولا أقنعوني

خلك بقلبي ولكع به لكاااااااااااعه
وأبرد وتدفيك عن برده متوني

هذا آخر حل.. أتقنه ببراااااااااااعه
لأنهم على صواب.. وعاقبوني

لاانت اخوي..ولاانت اخوي من الرضاعه
وأنا ماعاد أتحمل يسألوني

ماني بناطر قليلين الشجااااااااعه
يذبحوني فيك والآ يسجنوني..

الأميرة الحسناء
28 - 3 - 2011, 12:21 AM
ترقد دموعي معك ياأغلى وداعه
انت توحشني وهم مايوحشوني


تسلم اخوي على هذه الابيات الجميله ..
دمت في وداعة الله ورعايته ...