المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندمآ تُجرح الأنثى !!::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::‎



مهرة الخاطر
28 - 3 - 2011, 01:53 AM
هكذا هي الأنثى http://sokrbnat.com/vb/storeimg/img_1294259928_795.gif
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRPjwxJexAXVTaMIgA3hMLERVUR_eJJ2LsI4Y8VAxs zRgle659lrGr3rA (http://www.google.ae/imgres?imgurl=http://img252.imageshack.us/img252/2932/sanstitreuy5.png&imgrefurl=http://www.3iny3ink.com/forum/t219816-3.html&usg=__qeScNMjIK2Dd5mt_YuS-dIzEWp8=&h=196&w=350&sz=65&hl=ar&start=10&zoom=1&tbnid=d9_tq6OFlLmsSM:&tbnh=67&tbnw=120&ei=fq-PTa6qHcWW8QPZs-igDw&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D9%2581%25D 8%25AA%25D8%25A7%25D9%2587%2B%25D8%25AD%25D8%25B2%25D9%258A% 25D9%2586%25D9%2587%26um%3D1%26hl%3Dar%26sa%3DN%26tbs%3Disch :1&um=1&itbs=1)

عندما تجرح الانثى ...
مطر .. برق [ .. صوت رعد .. ] !!

النآس يسرعون .. وهي !


تمشي .. ببطء .. على حفآت .. ذآلك الرصيف ..
تمشي .. ولاتعلم .. آلى اين تذهب ...؟!
تمشي بدون مشآعر .. !؟
.. بدون احآسيس .. !


لآتبكي ..ولكن .. ترى الدموووع ..

في عينيهآ .............!

لآ تتألم .. ولكن ترى الالم ..

في انفآسهآ .. !

لآتيأس ولكن ترى اليأس ..!


يحكم عآلمهآ ..!
لا تفقد الامل .. ولكن ..

لآترى بقعة ضوء .. في دربهآ ..
ت م ش ي .....!

على ذآلك الرصيف ..

النآس كثيرون ..~

لكن لاترى احد سوآهآ ..

تمشي .. في ..
-----س
--------ك
-----------و
------ن

البرد . يعم المكآن .. وهي .. [ لاتشعر به ] .. !!

من دفء انفآسهآ !

وفجــــــــــــــأه


يذهب بصرك .. وترى .. ][ سكين ][ .. !

في ظهرهآ ..

http://sokrbnat.com/vb/storeimg/img_1294259926_993.jpg




تنزف .. !! لكن لا تتألم .. ! تنزف لكن .. بدون شعور .. !

انت .. [ تألمت .. وهي .. لم تتألم .. ]


آنت شع ـرت .. وهي .. لم تشعر } ~
تمشي نحوهآ .. بخطوآت ..
... [ هـ ـ آـ د ـ ئـ ـ ه ].!


وتسألهآ..


مآذآ بكـِ آيتهآالانثى ...؟!


.. ؟!

آجآبت ...........!



..هكذآ هي الانثى عندمآ .. تجرح

هكذآ هي الانثى عندمآ .. تحآول آن تلملم شتآتها المنثور ..

وتعجز آن تجمعه .. !

هكذآ .. ][ الآنثى ][ ..


ليست سوى بقآيآ جروح .. وشتآت متنآثر ..
تبعثرني الريآآآآح .. يمزقني البرد ..

لكن !



لااتتألم ..



لااتتألم ..


هكذا هي الانثى حينما ٌتجرح


رغم رقتهاآآ ....وشاعريتهاآآ....وروعتهاآآ...


[ إلـآ أنها تتحمل الكثير مما لـآ يتحملها لبعض ]



http://sokrbnat.com/vb/storeimg/img_1294259927_196.jpg
بإختـصارعندمآ تجرح الأنثى
تزدادقوة أكثر من ذي قبل!!





منقول من الايميل^^:sm245: