المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتــــــــسألني لـــــــيه أحــــبك؟؟



الأميرة الحسناء
30 - 3 - 2011, 01:54 AM
لا تسألني متى عرفتك وكيف عرفتك .


ولا تسألني كيف أحببتك و لماذا ؟


لاتسألني كم عرفت قبلك وكم سأعرف بعدك.


ولا تسألني ان كنت سأحب يوما غيرك .


لالالالالالالالا تســــألـــــــــنــــــــــــــــي


فاحساسي بالحياة بدأ يوم عرفتك ويوم أحببتك .


نسيت عمري الذي مضى .أحسست بالسعادة


لانني نسيت تاريخ ميلادي وسنوات عمري .


وبدأت أكتب عمري الجديد معك .


أنت حبيبي الأول و للأخير أحبك.




تحياتي الأميرة الحسناء...