الأميرة الحسناء
30 - 3 - 2011, 02:17 PM
مدخـل
تبي تبعد !
خلاص ابعد
ماعاد لك في قلبي مكان ..
بس لحظه !
لانويت ترحل
خذ كل ذكرى لك معي ..
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_30634547.gif
يـا حزن ..
واذا يعني كتبتك كثير !
وعشتك سنين
وصرت اشبه لك شوي
ترا بفــرح
وبسوي من احزآآني ضحــكه
بخليني مثل للناس
حتى لا شافوني قالو ..
شوفو فلان قدر يتغلب على احزانه
ويصنع منها افرآآآح ~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49399365.gif
احب الحب ~
واحب الشوق ونــآرهـ
واحب اسمع من شفاتكـ
حبيبي حيــل وحشتني~
ولكني
ولكني
اغـــار كثير...
عليكـ اغاار
اغـــار كثير
صدقني مو بيدي ~
شفت الورد هذا الورد
لما بس تضمه إيدينكـ
تشتعل بقلبي الغيرهـ
كيف الورد وهذا الورد
يسرق مني عيونكـ
وياخذك مني لو لحظات
عليك أغـــــــار ~~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49482188.jpg
يادنيا دخيلك ماعادي فيني حيل
ولا عاد لي قلب يتحمل الاحزان
اللي شفته في دنيتي ماهو قليل
شفت من الهموم أشكال وألوان
مالقيت من هو لهمومي يشيل
ولا لقيت قلب يحسسني بالأمان
كل ماقلت هانت القاها تطيل
وألقاني بين [ ليه صار ! وكيف كان !! ]
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_23532943.gif
يامن دعوته بـــ حبيبي ~
يامن أسرني بـــ رِقــة مشاعِــرهـ
يامن إفيقدني كثيرآ في غيابي
يامن اصبح حُلمي الذي أطمحُ لتحقيقه
ها أنـــا هُـــنــــآآ..
أعترف لكـ بُِعظمـِ شوقي لكـ الأن
يا سارقني ومُشردُني بين حنايا فؤادكـ
أُحـــبــكــ ~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_71315628.gif
تعبت اخلق الاعذار
واتخيــل غيــابك ..
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_47973948.gif
أريد انأنساك
أريد أناعيش حياتي بعيده / خاليـه ...
بعيده : عنك
خاليـه : من ذكرياتك ..
سنوات عشتها بعيده عن العالم ,
عشتها لحبك
لذكرياتك
لشوقك لحنينك ,,
لكـن دون جدوى !!
لم أتملكك
ولم أستطع أن اسكن قلبك ..
لم تملكني سوى الحزن والألم فقط ..
لذلك أريدأن انسـاك
نعم أريد أن أنســــاك
وأن أعيش حياتي بعيده / خاليـــه ..من التجريح..
تحياتي الأميرة الحسناء...
تبي تبعد !
خلاص ابعد
ماعاد لك في قلبي مكان ..
بس لحظه !
لانويت ترحل
خذ كل ذكرى لك معي ..
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_30634547.gif
يـا حزن ..
واذا يعني كتبتك كثير !
وعشتك سنين
وصرت اشبه لك شوي
ترا بفــرح
وبسوي من احزآآني ضحــكه
بخليني مثل للناس
حتى لا شافوني قالو ..
شوفو فلان قدر يتغلب على احزانه
ويصنع منها افرآآآح ~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49399365.gif
احب الحب ~
واحب الشوق ونــآرهـ
واحب اسمع من شفاتكـ
حبيبي حيــل وحشتني~
ولكني
ولكني
اغـــار كثير...
عليكـ اغاار
اغـــار كثير
صدقني مو بيدي ~
شفت الورد هذا الورد
لما بس تضمه إيدينكـ
تشتعل بقلبي الغيرهـ
كيف الورد وهذا الورد
يسرق مني عيونكـ
وياخذك مني لو لحظات
عليك أغـــــــار ~~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49482188.jpg
يادنيا دخيلك ماعادي فيني حيل
ولا عاد لي قلب يتحمل الاحزان
اللي شفته في دنيتي ماهو قليل
شفت من الهموم أشكال وألوان
مالقيت من هو لهمومي يشيل
ولا لقيت قلب يحسسني بالأمان
كل ماقلت هانت القاها تطيل
وألقاني بين [ ليه صار ! وكيف كان !! ]
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_23532943.gif
يامن دعوته بـــ حبيبي ~
يامن أسرني بـــ رِقــة مشاعِــرهـ
يامن إفيقدني كثيرآ في غيابي
يامن اصبح حُلمي الذي أطمحُ لتحقيقه
ها أنـــا هُـــنــــآآ..
أعترف لكـ بُِعظمـِ شوقي لكـ الأن
يا سارقني ومُشردُني بين حنايا فؤادكـ
أُحـــبــكــ ~
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_71315628.gif
تعبت اخلق الاعذار
واتخيــل غيــابك ..
http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_47973948.gif
أريد انأنساك
أريد أناعيش حياتي بعيده / خاليـه ...
بعيده : عنك
خاليـه : من ذكرياتك ..
سنوات عشتها بعيده عن العالم ,
عشتها لحبك
لذكرياتك
لشوقك لحنينك ,,
لكـن دون جدوى !!
لم أتملكك
ولم أستطع أن اسكن قلبك ..
لم تملكني سوى الحزن والألم فقط ..
لذلك أريدأن انسـاك
نعم أريد أن أنســــاك
وأن أعيش حياتي بعيده / خاليـــه ..من التجريح..
تحياتي الأميرة الحسناء...