المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبي تبعد خلاص ابعد~ماعاد لك في قلبي مكان



الأميرة الحسناء
30 - 3 - 2011, 02:17 PM
مدخـل


تبي تبعد !
خلاص ابعد
ماعاد لك في قلبي مكان ..
بس لحظه !
لانويت ترحل
خذ كل ذكرى لك معي ..


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_30634547.gif




يـا حزن ..


واذا يعني كتبتك كثير !
وعشتك سنين
وصرت اشبه لك شوي
ترا بفــرح
وبسوي من احزآآني ضحــكه
بخليني مثل للناس
حتى لا شافوني قالو ..
شوفو فلان قدر يتغلب على احزانه
ويصنع منها افرآآآح ~


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49399365.gif



احب الحب ~




واحب الشوق ونــآرهـ


واحب اسمع من شفاتكـ


حبيبي حيــل وحشتني~


ولكني


ولكني


اغـــار كثير...


عليكـ اغاار


اغـــار كثير



صدقني مو بيدي ~



شفت الورد هذا الورد


لما بس تضمه إيدينكـ


تشتعل بقلبي الغيرهـ


كيف الورد وهذا الورد


يسرق مني عيونكـ


وياخذك مني لو لحظات
عليك أغـــــــار ~~


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_49482188.jpg




يادنيا دخيلك ماعادي فيني حيل




ولا عاد لي قلب يتحمل الاحزان
اللي شفته في دنيتي ماهو قليل


شفت من الهموم أشكال وألوان
مالقيت من هو لهمومي يشيل


ولا لقيت قلب يحسسني بالأمان
كل ماقلت هانت القاها تطيل
وألقاني بين [ ليه صار ! وكيف كان !! ]


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_23532943.gif



يامن دعوته بـــ حبيبي ~


يامن أسرني بـــ رِقــة مشاعِــرهـ


يامن إفيقدني كثيرآ في غيابي


يامن اصبح حُلمي الذي أطمحُ لتحقيقه


ها أنـــا هُـــنــــآآ..


أعترف لكـ بُِعظمـِ شوقي لكـ الأن


يا سارقني ومُشردُني بين حنايا فؤادكـ



أُحـــبــكــ ~


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_71315628.gif



تعبت اخلق الاعذار


واتخيــل غيــابك ..


http://www.cars-club.com/up/8-2-1/carsclub_47973948.gif



أريد انأنساك





أريد أناعيش حياتي بعيده / خاليـه ...
بعيده : عنك
خاليـه : من ذكرياتك ..



سنوات عشتها بعيده عن العالم ,
عشتها لحبك
لذكرياتك
لشوقك لحنينك ,,
لكـن دون جدوى !!
لم أتملكك
ولم أستطع أن اسكن قلبك ..
لم تملكني سوى الحزن والألم فقط ..


لذلك أريدأن انسـاك
نعم أريد أن أنســــاك
وأن أعيش حياتي بعيده / خاليـــه ..من التجريح..



تحياتي الأميرة الحسناء...

رذاذ عبدالله
30 - 3 - 2011, 05:07 PM
بوح رائع تعزف له سيمفونية هادئة،،
أسعدني البقاء هنــا،،
لقلبكـ عناقيد الزيزفـون،،

الأميرة الحسناء
31 - 3 - 2011, 12:53 AM
بوح رائع تعزف له سيمفونية هادئة،،
أسعدني البقاء هنــا،،
لقلبكـ عناقيد الزيزفـون،،



اسعدني لقائك هنا بين ثنايا السطور
وردك الرائع كروعت حضورك ..
دمتي بحفظ الله ورعايته ...