تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) الزعل



ابن الإمارات
21 - 2 - 2009, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أقوى قصائد العتاب الي قريتها...اتمنى تعجبكم...

" إهداء للزعلانين "

انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك
ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك
وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك

تحياتى " ابن الإمارات "

patchena
21 - 2 - 2009, 08:24 PM
الله لا اييب الزعل ان شاء الله بين حد

موضوع ولا اروع

يسلمو على الموضوع الرائع

تقبل مروري يا اخي ابن الامارات ,,, تحياتي لك عسل كوكتيل

سووده
21 - 2 - 2009, 08:32 PM
اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداء
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجميع المتخاصميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن

zmoon
21 - 2 - 2009, 09:02 PM
(اهداء لجميع الخصوم)

ابن الإمارات
21 - 2 - 2009, 09:32 PM
يسعدى مروركم على الموضوع

✖ۈهمـ✖
21 - 4 - 2009, 09:52 AM
يسلموووووووو عالطرح المميز .... ^_^

Cute Cat
25 - 4 - 2009, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أقوى قصائد العتاب الي قريتها...اتمنى تعجبكم...

" إهداء للزعلانين "

انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك
ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك
تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك
وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك

تحياتى " ابن الإمارات "



ثاااااااااااانكيو خيو ابن الامارات ع الابدااااااع
احيانا العتاااااب الخفيف الجمييييل في معانيه يقوي الحب & احيانا يكون الزعل الخفيف والعتاااااب الرقيق هو ملح الحياة الزوجيه

حورية متدينة
28 - 4 - 2009, 11:19 PM
تسلمين أخوي كلمات لا أروع
الله يبعد الزعل عن المتخاصمين وخصوصاً اصدقاء الروح بالروح
وتقبلو مروري المتواضع

7oor UAE
29 - 4 - 2009, 01:19 AM
يسلموو

دموع الفراق#_*
29 - 4 - 2009, 01:38 AM
كلا م رائع الله لايجيب الزعل بين المحبين

مشكور أخويه على هذا الموضوع الطيب:aa_accordion:

فاقد انسان
29 - 4 - 2009, 02:16 AM
( ابن الامارات )
طرح مميز يحكي عن واقع الزعلانين
ويغلب عليه................
حاولت مجارت قلمك المميز
وخجل حرفي أمام أبجدياتك العذبه

وقفه!!!

أرجوك لا ترحل وتتركني وحيدة فأنا أدمنت
الوحدة ولكن لم أعرف أن الوحدة ستكون أشد
قسوة في بعدك عني ولو للحظات ,,,
ماذا أفعل قل لي ما ذا أفعل !!!
آآآآآه كم أرغب بأن أهجر الكون وأتي إليك ,,,
فأنت لم ولن تدرك كم أنا بحاجتك ,,,
كم أرغب بأن أودع كل العالم كل الناس وكل
الأجناس ,,,
وأكون في عالمك أنت فقط أنت فقط حبيبي ,,,