المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علمني غموضي



ست الحبايب
9 - 4 - 2011, 04:27 AM
ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
كيف أدفن دموع عيني ولا تراها إلا وسادتي لتحتضنها وتدفنها في جوفها



ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن لكل داء دواء أمر منه ..
إلا رهف الإحساس ورقة المشاعر ..
التي لم ولن تستطيع مسايرة الواقع الأليم ..

ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
ألا أكتب همومي إلا على جدران قلبي ..




ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أكون أنا مهما كانت النتائج ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أدفن صرختي في الصمت .... وأمسح قطرات الدم ..
حتى إذا كانت الخناجر في الطريق معلقة ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن التعامل مع الناس ..
يحتاج إلى كثير من التواضع ..
والكثير من الحرص ..
والكثير من المرونة ..
ولكن دون المســـاس بمستوى العزة و الكرامة .


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن الصـــمــت أجـــمـــل ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن لا أطأطئ رأسي أمام الملأ ..
بل أبقى شامخا وإن اشاعوا أنني انكسرت ..

ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أرى نفسي فوق سماء العز ..
وإذا اطلعت على من هم دوني ..
لا أنظر لهم بعين الشفقة ..
بل بعين الرحمة والحب ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن كل شخص له طبائعه الخاصة ..
وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن دمعتي مصدر حلولي ..
لا مصدر لذلي و مهانتي ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
من مشى بين الأشواك فهو جريح ..
بل هناك من يستطيع تفادي الأشواك بترفعه عن الرذيلة ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن الشموخ لا يهان عند الانكسار ..
بل يزداد قوه ليبدأ في سرد قصة شموخه ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أبكي داخل حدود قلبي .. وأبتسم للملأ ..!!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أفرض على الجميع الصمت .. حين يروني!!!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن النخل إذا طاح تمره
لن يصيب النخل شيء بل سيظل شامخاً ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أسير حسب قناعاتي ..
في دولاب الحياة لا خلف عواطفي ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أكون فخوراً بكل أفراد عائلتي ..
وأن أكون على ثقة بروعة وجودهم في الحياة ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أفتخر لأن إلهي خلقني مسلماً حر ..
لا أرتضي المهانة والذل ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أرفع يدي شكراً لخالقي ..
وأكون تحت يديه ذليلاً خاشعاً ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أجلس أمام شاشة الكمبيوتر و أقرأ وأخاطب حروف لا أشخاص ..
و أني عندما أغلق باب غرفتي أعلم أن الله أمامي وخلفي ..
وفي كل جهة من جهاتي الأربع ..
فلا أسمح لقلمي أن يخون أو ينحرف عن مساره الصحيح ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أذل من أمامي بسكوتي بنظراتي بابتساماتي ..
من غير أن أتكلم أو أنطق بحرف ..
وأن أستفيد من غلطات السفيه ولا أعطيه وقت من عمري ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أقف في وجه الصدمات ..
وابتسم للجراح ..
ولا أنحني لأي ضعف أو انكسار .. وأن أسارع النهوض عند السقوط ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أكتب خواطري بنفسي .. ولا أكتب فيها حقيقة واحدة قد تعذبني في المستقبل أو تذكرني بها الايام وأنا أود أن أتناساها !!!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أتحدث بلغة العاشق...بالرغم من أن قلبي لم يذق طعم الحب يوماً !! ولكن انتظر حباً جديداً


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أحكي قصتي على أنها حكاية صديقي!!!!!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أسير لوحدي .. لكي لا أنصدم حين أسقط .. ولا أجد من يساعدني ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن أتخذ قراراتي بنفسي .. ولا أعلنها إلا بعد تنفيذها ..


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن الوحدة .. عذاب ممتع ,,!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡

أن اكره وأحب وأمقت وأشتاق وأنادي وأصرخ للشخص نفسه!!


ミ♡彡 علمنـــــي غموضــــي ミ♡彡
أن لا أنتظر أحداً يداوي جروحي ... فلربما إلتقيت بمن يستعذبها!!

ست الحبايب
27 - 4 - 2011, 12:27 AM
وينكم حبايبي

ليش ما تشاركوني

http://img146.imageshack.us/img146/806/girl519di.gif