المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني ..! ]



عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
1 - 3 - 2009, 09:38 AM
آلسلآم عليكم و رحمة الله و بركآته

صبّحكم/مسّآكم الله بآلنور و آلسرور

شحآلكم يآ هل آلمنتدى ؟!؟!

عسآكم بخير و ألف عآفية إن شآ الله

قصيدة من آلقلب --> وآصلة للقلب ..

-:|:-
-:|:-
-:|:-

شِرَق هذا الفراق اللي كِسَرني حزَّة غروبك
________ بغيتك و إستحَت عيني من الغلطات صدقني !

كتبتك من قبل لا تجرح الكلمات مكتوبك ..
________ إذا عندك عذر باقي على التقصير إعذرني !!

كثير الهَم متعوِّد علي .. و إنت يا دوبك
________ و كافي الحزن لو عنَّه أغيب أيَّام " يفقدني " !

حبيبي ليه متضايق و علي متغيِّر إسلوبك ..؟
________ يبيِّن لو سِكت قلبك .., بأنْهَا ضيقتك مني

غيابي كان مو بيدي خذاني الحظ من صوبك !
________ و قلبي هذا هو حظه غريبٍ , من صغر سني ..

أبيك و ما أبي غيرك .. و تأكد قلب محبوبك
________ جبره الوقت يتناسى لأجل بالخير تذكرني

إذا ردَّت علي أبقى معاك و ثوبي من ثوبك
________ و لكن [ الزمن ] .. لمَّا أقرِّب يبعدك عني !

غصب رايح و لا برجع لأني أبرز عيوبك
________ حرام إنَّه يجي واحد يلومك من كثر " حزني " !

ترى ما رحت من كيفي عشان أتحمَّل ذنوبك
________ أنا شفت الزمن ناوي علينا و قلت له : خذني ...!

و اذا قالوا : رَحَل عنِّك حبيبك ، فتِّش جيوبك
________ تطمَّن قلبي بـ جيبك حبيبي لا تدوِّرني !

لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك ..
________ تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني !

والسموحــــــــــة من الجـــ م ـــــــــــــــيع ^^:sm96:

بوسعود
1 - 3 - 2009, 11:51 AM
شكرا ع الطرح الطيب

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
1 - 3 - 2009, 07:20 PM
◄يســـــــلمـ ليـ مـــــــروركـ الطــــــيبـ►

ابن الإمارات
1 - 3 - 2009, 08:44 PM
ما اروع الطرح الحلو

patchena
1 - 3 - 2009, 09:09 PM
تسلمين عسولـــــــ ترتوب ــــه

تحياتي لج عسولــــــ كوكتيل ـــــه

zmoon
1 - 3 - 2009, 09:15 PM
يسلمو على الطرح

الأغين
1 - 3 - 2009, 11:26 PM
اختيار جميل

مكان القصائد المنقولة أدبيات عامة

ينقل إلى القسم المخصص

سلطان زمانه
1 - 3 - 2009, 11:39 PM
لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك ..
________ تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني !


--------------------

اجمل بيت الصراحه واذا بتسمحيلي اسويه توقيع بكون شاكرلج الصراحه .

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
7 - 3 - 2009, 09:45 PM
☼يسلمـgggg عَالـ م ـرور ألطــــــــــــ☺☻ــــــــــــــيبـ☼

___________

واللي فوقي .. خذ راحتك .... سو اللي تبي تسويهـ

حرية رأي
8 - 3 - 2009, 07:55 PM
كلمات مبدعة من شخص مبدع


شكرا اختي وننتظر جديدج

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
9 - 3 - 2009, 11:51 AM
** تسلمـ أخوي عمروركــ الطيبـ **

✖ۈهمـ✖
22 - 4 - 2009, 09:52 AM
تسلمين حبيبتي عالطرح المميز

حلوووووووة الكلمات

ولد الديرة
25 - 4 - 2009, 01:11 AM
أبيك و ما أبي غيرك .. و تأكد قلب محبوبك
________ جبره الوقت يتناسى لأجل بالخير تذكرني

تسلمين يا خيتووووو عسوله ترتوب ع الطرح الرائع

كلمات ولا أروع لكن العشرة ما تنسى ولا تبعد الانسان عن حبيبه اطلاقاً

اللهم لا تفرق حبيب عن حبيبه