المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تشكي للنااس لو كنت مطعون...‎



جريحة زماني
1 - 3 - 2009, 09:47 PM
اضحك وفلّ حجاجك اشفيك محزون

دنياك ماتسوى وخذها نصيحه..


مادام مالك ميت ولا انت مديون

ارم الهموم وخل نفسك مريحه..

لو كانوا اصحابك يضاهون مليون

نق الكفو منهم وخل السطيحه..

والذم من بعض الخلايق مديحه..

ولا تنحني للهم وتعيش مغبون

ترا المريح اهل العقول الصحيحه..

لاصرت صادق قالوا الناس مجنون

مايمدحون الا النفوس القبيحه..

وخلك صمود بوجه الايام دندون

وما حرم الله اثم لا تستبيحه..

والكبر لو به فايده فاد فرعون

ومن ذاع سرّه بشّره بالفضيحه..

والله لو يعطون لك مال قارون

ماشفت نفسك بالغنى مستريحه..



انفض هموم القلب وابليس ملعون

وان ضاق صدرك ارض ربي فسيحه..


مـــنــ:sm141:ــقـــوؤول

ابن الإمارات
1 - 3 - 2009, 09:50 PM
يسلموا على الطرح

جريحة زماني
1 - 3 - 2009, 10:01 PM
الله يسلمك

منوور

^^

patchena
2 - 3 - 2009, 03:33 PM
يسلمو على الطرح الحلو

قلپ حسآس
2 - 3 - 2009, 03:55 PM
يسلموووو
الدنيا ما تسوووووى ولا اللي فيها يسوووون

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
2 - 3 - 2009, 05:22 PM
◙يسلمـ ليے هَالـ ـطـ ـرحـ ألمـــــــمـــــ☺☻ــــــــــــــيز◙

ونرقب الزوووووووووووووووود منج الغلا ^^

جريحة زماني
3 - 3 - 2009, 04:55 PM
تسلموؤون اخواآاني ع الطله الحلوووه نترياآاها بكل موضوؤوع

قلب حساآاس شو تقصدين اللي فيهاآا ما يسووون هاآاآا

7oor UAE
3 - 3 - 2009, 05:46 PM
ثااانكس فديتج

جريحة زماني
4 - 3 - 2009, 09:08 PM
العفوو

^^

منووره

عاشقة القمم
4 - 3 - 2009, 09:37 PM
صدق الدنيا ما تسوى >> ونحن عاطينها أكثر من حقها


تسلمين خيتووؤوؤ

سلطان زمانه
4 - 3 - 2009, 09:46 PM
محد كثري يكتم همومه ...يبـــل ماشاء الله عليه ...والشكوى لغير الله مذله.

جريحة زماني
4 - 3 - 2009, 09:51 PM
سلطاآان زمانه مو كثري والله

اماآاراتيه هيه صدقج والله عاآاطينها اكثر من حقهاآا

تسلموؤون ع الطله اللي اسعدتني ^___________^

دمتم بوؤود

بوسعود
5 - 3 - 2009, 12:43 AM
[quote=سلطان زمانه;184681]محد كثري يكتم همومه ...يبـــل ماشاء الله عليه ...والشكوى لغير الله مذله.[/quo



ماشاء الله عليك سلطان زمانه تجوري من لكبار كتوووووم بس مال جابان :sm109:

جريحة زماني
5 - 3 - 2009, 08:59 PM
ههههههههههه

مشكوؤوؤور اخووي ع المروؤور

منوور ولو انك ما قريت ولا كلفت نفسك تقراآا الموضوؤوع

بوسعود
5 - 3 - 2009, 09:56 PM
ههههههههههه

مشكوؤوؤور اخووي ع المروؤور

منوور ولو انك ما قريت ولا كلفت نفسك تقراآا الموضوؤوع


لا والله قريت الموضوع بس هذي شفره بيني وبين بعض الناس

فاقد انسان
6 - 3 - 2009, 04:12 AM
أخترتي فأبدعتي
كم جميل أن تجعل من يقرأ لك يكون سعيداً
هكذا أنتي ( جريحة زماني )
فشكراً لكي
على جمال ذوقك المتناهي
والذي أوقفني هنا!

حرية رأي
8 - 3 - 2009, 08:04 PM
قل لمن يحمل هما ان همك لن يدوم
مثلما تفنى السعاده هكذا تفنى الهموم

جريحة زماني

اختيار روعه يدل على ذوقج الراقي

سلمت يمناج

ننتظر جديدج

تقبلي مروري

ابن الإمارات
8 - 3 - 2009, 10:22 PM
اطروحه ولا اروع " يسلموا "

جريحة زماني
10 - 3 - 2009, 01:23 PM
لا والله قريت الموضوع بس هذي شفره بيني وبين بعض الناس







اوونه زين زين >> ونعم الشفره


مشكوؤور ع المروؤور مره ثاآانيه



أخترتي فأبدعتي
كم جميل أن تجعل من يقرأ لك يكون سعيداً
هكذا أنتي ( جريحة زماني )
فشكراً لكي
على جمال ذوقك المتناهي
والذي أوقفني هنا!


..^^.. وجاآان استحي


يسلموؤو ع المروؤور


اترياآاك بكل موضوؤوع



قل لمن يحمل هما ان همك لن يدوم
مثلما تفنى السعاده هكذا تفنى الهموم

جريحة زماني

اختيار روعه يدل على ذوقج الراقي

سلمت يمناج

ننتظر جديدج

تقبلي مروري


العفوو العفوو اخوؤوي


ومروؤورك الارووع


اترياآاك بكل موضوؤوع


:sm288:


اطروحه ولا اروع " يسلموا "



مروؤورك الارووع والارووع


والله يسلمك


مشكوؤور ع المروؤور


دمت بوؤود