المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك لو بغيت انساك مقدر,,,



الأميرة الحسناء
23 - 4 - 2011, 03:08 PM
http://images.inmagine.com/img/inspirestock/ispc069/ispc069026.jpg





احبك لو بغيت انساك ما قدر
احبك لا تسال القلب واصبر
احبك من زمن يوم الطفوله
ويوم الوقت احلام وتصّور
رسمتك في خيالي في ضميري
جميلٍ ما على وصفك انا اقدر
اشوفك كالسما صافي بليله
قمرها نصف شهر يوم يظهر
واراك بعيني ودي والتماني
واشوفك جسم في الصوره واعبر
احبك انت ما اقدر ان ارابض
خطايه لا ذنوب ولا تكبر
ملاكٍ نظرته احلى من الشوف
تشوقني تناديني وتأسر
وثغرٍ بسمته مفتاح لي به
حوا ما تشتهي نفسي ويبهر
احبك تجتمع فيك المزايا
حلاةٍ وانسجام الله وأكبر







تحياتــي الأميرة الحسناء..

؟؟وحــداويــــ2011؟؟
23 - 4 - 2011, 10:12 PM
كلمات جميله ومعبره

واصلي تألقج

نننتظر المزيد

الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2011, 12:13 AM
كلمات جميله ومعبره

واصلي تألقج

نننتظر المزيد




تسلم على هذا الاطراء الجميل

شكراَ لتواجدك الراقي

دمت بخير وسعاده ...

حلو الاطباعي
24 - 4 - 2011, 08:50 AM
كلمات لامست الاحساس
طرح مميز وجميل

الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2011, 06:50 PM
كلمات لامست الاحساس
طرح مميز وجميل




حلو الاطباعي موجود
ياهلا ومرحبا فيك
تواجدك المميز ونثر مداد قلمك اجمل ...
لك مني كل الـــود ...