الأميرة الحسناء
23 - 4 - 2011, 03:08 PM
http://images.inmagine.com/img/inspirestock/ispc069/ispc069026.jpg
احبك لو بغيت انساك ما قدر
احبك لا تسال القلب واصبر
احبك من زمن يوم الطفوله
ويوم الوقت احلام وتصّور
رسمتك في خيالي في ضميري
جميلٍ ما على وصفك انا اقدر
اشوفك كالسما صافي بليله
قمرها نصف شهر يوم يظهر
واراك بعيني ودي والتماني
واشوفك جسم في الصوره واعبر
احبك انت ما اقدر ان ارابض
خطايه لا ذنوب ولا تكبر
ملاكٍ نظرته احلى من الشوف
تشوقني تناديني وتأسر
وثغرٍ بسمته مفتاح لي به
حوا ما تشتهي نفسي ويبهر
احبك تجتمع فيك المزايا
حلاةٍ وانسجام الله وأكبر
تحياتــي الأميرة الحسناء..
احبك لو بغيت انساك ما قدر
احبك لا تسال القلب واصبر
احبك من زمن يوم الطفوله
ويوم الوقت احلام وتصّور
رسمتك في خيالي في ضميري
جميلٍ ما على وصفك انا اقدر
اشوفك كالسما صافي بليله
قمرها نصف شهر يوم يظهر
واراك بعيني ودي والتماني
واشوفك جسم في الصوره واعبر
احبك انت ما اقدر ان ارابض
خطايه لا ذنوب ولا تكبر
ملاكٍ نظرته احلى من الشوف
تشوقني تناديني وتأسر
وثغرٍ بسمته مفتاح لي به
حوا ما تشتهي نفسي ويبهر
احبك تجتمع فيك المزايا
حلاةٍ وانسجام الله وأكبر
تحياتــي الأميرة الحسناء..