تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أحبــــــــــــــــــك



7oor UAE
10 - 3 - 2009, 04:58 PM
انا ادري ياحبيبي من ورى عيني تخون

لا تظن انك مكذب لا تصدقها ظنونك


ومن يقول انا احبك وقلبي عايش لك يصون ؟

انا مثلك يا حبيبي من ورى عينك اخونك


هان قلبي في عيونك وهم بعد قلبك يهون

عشت ايامك بدوني وعشت ايامي بدونك


دامك تسمي الخيانه في ملفاتك جنون

فيني لك مليون جني كلهم والله يبونك


لاتسوي لي حكاية نون ومالا يعلمون

يعني عارف ، يعني فاهم وانت ضايع وسط كونك


كيف احبك ؟؟ وليه احبك ؟؟انت اصلا من تكون ؟

شخص خاين والله باين حط عيني في عيونك


لا تمثل دور عاشق ولا تقول انك حنون

انت قاسي انت ناسي اسأل اللي يعرفونك


او يكونو مثلك انت يكذبون ؟

يذكرونك يفقدونك بالكذب هم يعشقونك


لا تصدقهم وتبكي وفي غيابك يضحكون

لا تأمنهم واحذر قبل لا تبدي طعونك


والله باكر مايفيدك لو بدى وقت الطعون

يطعنونك وانت شايف وانت عايش يذبحونك


والمصيبه بعد موتك بالكذب هم يحزنون

يدفنونك يكرمونك والا يمكن يتركونك ؟؟


هي حياتي وانت كيفك خون لو ودك تخون

بس اعرف شي واحد والله من خنته يخونك !!


__________________
منقوووول

مشاكس راك
10 - 3 - 2009, 05:05 PM
تسلمين أختييي

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
10 - 3 - 2009, 07:52 PM
تسلمين ع موضوعج الجميل...

7oor UAE
11 - 3 - 2009, 02:19 AM
تسلمووون ع المرور الطيب اخوااني

ولد الديرة
27 - 4 - 2009, 12:53 AM
voor uae موضوعك عن الخيانه وكلماتها زادت همي هموم كبيرة وآهات حزينة اعاني منها

بس الخيانه مب من طبعي انا اللي يحب بصدق وامانه وغيمانه بالله عز وجل قوي لا يمكن يخون إطلاقاً

صدق يوم غنى عبدالكريم عبدالقادر أغنية ( عزاه يا قلب )

بس المصيبة إذا جاتك الخيانه من طرف آخر شو تتوقع نهاية الحب هل نهايته الفراق ؟ أم الكتمان والصبر ؟!

تسلمين ع الموضوع والكلمات الحزينة..

دموع الفراق#_*
27 - 4 - 2009, 01:40 AM
أنا راح أرد وأبدي وجهة نظري ماراح اقول نهاية الحب لكن بعد ماراح أظل واعاني واضحي لشخص رماني وراح لغيري مستحيل صدقني راح أنساه وبسهووووله بعد .....

فاقد انسان
28 - 4 - 2009, 11:24 AM
( 7oor UAE )
إحسااسكي عذب أخااذ يجبــــرعلى
الإسترســـاال رغم ماالــــفه من
الألـــــم لحروفك ....
أنااقـــه تعـــرفك
وبهاا تميـــزك
نســــجتي فأبــــدعتي
تقبلي حرفي .... حرفك أختي الكريمه أرقى

وقفه!!!
ليس شرطاً أن تكون دموعنا أمام من نحب . .. لكن من الضروري أن تكون من أجل من نحب

7oor UAE
28 - 4 - 2009, 02:41 PM
مشكور اخووي ولد الديره ع المرور
>>>
من كثر ما شفت بحياتي من أنذال بديت أحس انـ النذاله فضيله....

7oor UAE
28 - 4 - 2009, 02:45 PM
دموع الفراااق مشكوره فديتج ع المرور هو صح اللي مايبانا مانبااه

بس شي ناس طبعهم من طبعي وهو >>>



اللي يحب يوفي

7oor UAE
28 - 4 - 2009, 02:47 PM
ليس شرطاً أن تكون دموعنا أمام من نحب . .. لكن من الضروري أن تكون من أجل من نحب "


مشكور اخوي فاقد انسان ع المرور بصرااحه كلماتك وايد عيبتني ...

سر جاااذبيتي
28 - 4 - 2009, 03:06 PM
رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه يارهيبه

7oor UAE
28 - 4 - 2009, 04:08 PM
وانتي اكثر جاااذبيه ياجاااذبيه
تسلميين فديتج