المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت محبوبي واغلى امنياتي...



الأميرة الحسناء
3 - 5 - 2011, 01:37 AM
لاتذكرني بحبك


لا تذكرنـي بحبـك يـا غناتـي ولا تذكرنـي بماضيـك الجميـل
في صدى ذكـراك بقـزر حياتـي مستحيل احـب غيـرك مستحيـل
انت عمرى وانت اغلى ذكرياتـي
وانت في قلبي ولا غيـرك خليـل
انت عيني لي بها شفت البهاتـي وانت لي في مقلة عيونـي نزيـل
لو تقضى عمرنا الوردي وفاتـي وانقضى وانزاح شروى حلم ليـل
تصبح الاطلال في فكـري وذاتـي في الضمير اتعيش لا يمكن تحيـل
كم تذكرتي السنيـن الماضياتـي لـي تلاقينـا بساعـات الاصيـل
كم على ذكراك هليـت عبراتـي وانت عني يا منى عمرى ذهيـل
صار عمري حزن وايامي حسراتي والفرح من دنيتـي شـد الرحيـل
كنت محبوبـي واغلـى امنياتـي صرت فجاه يالغـلا عنـي دخيـل
حسبي الله عالذي سبـب شقاتـي لي سقاني المر عقب السلسبيـل
اللي بعد مجراك عن مجرى حياتي وافرقك عني بعـد عمـر طويـل
يا حبيب الروح بكتبلـك وصاتـي ان غديت اليوم في حبـك جتيـل
انشدك بالله لـي طفـت برفاتـي لاتخلـي دمعـة عيونـك تسيـل



تحياااتي الأميرة الحسناء,,,

PAPAYA
3 - 5 - 2011, 07:57 AM
ميغسي وايد يالأميرة الحسناء

صمت الجروح
3 - 5 - 2011, 08:11 AM
شكرا لانتقائك الكلمات الرائعه الي اموت عليها

قديمه لكن معناها كبير

الله يسعدج دوم ويبعد عنج الضيج والهم

لا إله إلا إنت سبحانك إني كنت من الضالمين

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 12:58 PM
ميغسي وايد يالأميرة الحسناء




شاكره لك تواجدك وردك الراقي
وكذلك تواجدك المستمر في صفحاتي ..

دمت في سعاده وخير ...

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 01:01 PM
شكرا لانتقائك الكلمات الرائعه الي اموت عليها

قديمه لكن معناها كبير

الله يسعدج دوم ويبعد عنج الضيج والهم

لا إله إلا إنت سبحانك إني كنت من الضالمين







اشكر تواجدك هنا اختي الكريمه
اسعدني ذلك وبكل سرور

يشرفني ان ارى مداد قلمك هنا بين صفحاتي ,,

دمتي بخير وسعاده ...