المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابنكسر صابر ...



الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2011, 12:08 AM
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعب عادي والهم هو ملحه
ولو مالحزن بادي مانفهم الفرحه
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي



تحيااتي الأميرة الحسناء,,

التقوى زاد المؤمن
5 - 5 - 2011, 12:46 AM
الصبر زاد القلب ولابد للإنسان ان يرضى بقدر الله وتسلمي على الموضوع

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 02:27 AM
الصبر زاد القلب ولابد للإنسان ان يرضى بقدر الله وتسلمي على الموضوع



تسلم اخوي على التواجد
وردك الثمين الراقي
لك كل الـــود والتقدير..