المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســـ ( الموت ارحم ولادنياي من دونك )ــامي



الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2011, 12:41 AM
يارحمه الموت (http://forum.alrams.net/vb/t10570.html)في بعده زوريني (http://www.up-00.com/) الموت (http://forum.alrams.net/vb/t10570.html)ارحم (http://forum.alrams.net/vb/t10570.html)ولادنياي (http://forum.alrams.net/vb/t10570.html)من دونه ...





(http://www.up-00.com/)




(http://www.up-00.com/) صباح البوح والحزين الكئيب (http://www.up-00.com/)






(http://www.up-00.com/)




(http://www.up-00.com/)



لونك غريب ولون عيني سحابــه

هلت مزون دموعها واذهلتنـــــي

ياخوي غصباً غصب عني الكتابه

ليلة وداعــــك ليلــــــــــةٍ عذبتني

طويت حرفـــي وانطوى في ثيابه

حتى القصايد من قهــــرها بكتني

سألت نفسي كيف ليلة غيــــــابه

باسرج ثوانيــها وهي ما رعتني

وشلون انام وجفن عيني عذابـه

انه يشوف دموعك اللي كستنـي

اضم صدري واحسبك في رحابه

واصدق ان طيوف وصلك لفتنـي

اضمى قهر واروى دهر من سرابه

وابكي نهر واثرك سرابٍ بمتنــي

موقف صعب موقف رجال ومهابه

تبين فيها قســــوةٍ كبّلتنــــــــــــــي

عزاي..... قلبك يوم سافر... بقى به

اربع معاني شفتــــــــــها واذهلتني

الطيب والعزه وصوت النقـــــــا به

والرابعه دمعة رجل صبّرتنـــــي


(http://www.up-00.com/)


تحيــــــــــــــــــــــ اتي

الأميرة الحسناء ,,

PAPAYA
5 - 5 - 2011, 10:04 AM
الله الله إبداع كالعادة آآه
آآآه واقلباه

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 02:24 AM
الله الله إبداع كالعادة آآه
آآآه واقلباه






تسلم على التواجد المستمر

واعجابك فالابيات
دمت بسعاده وخير ...