المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عايش بدوني,,,



الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 02:13 PM
http://up.arab-x.com/July09/2YD76317.jpg













نَـأمْت عَيوٍْن النـَأس الأ عَيوٍنِيْ




النـَاسْ حَبوإْ ولا انَـاْ بَسْ حـَبيْت




مرات اقول شلون عايش بدوني




مرات اقول اني بشوقي تماديت























تحياتي الأميرة الحسناء,,