الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2011, 02:13 PM
http://up.arab-x.com/July09/2YD76317.jpg
نَـأمْت عَيوٍْن النـَأس الأ عَيوٍنِيْ
النـَاسْ حَبوإْ ولا انَـاْ بَسْ حـَبيْت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت
تحياتي الأميرة الحسناء,,
نَـأمْت عَيوٍْن النـَأس الأ عَيوٍنِيْ
النـَاسْ حَبوإْ ولا انَـاْ بَسْ حـَبيْت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت
تحياتي الأميرة الحسناء,,