المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ๑๑ هل أنا انســان ؟ أم أنا أحزان ๑๑



عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
14 - 3 - 2009, 08:51 PM
هل انا إنسان ؟؟
ام أنا الأحزان ؟؟
سؤال دائم يحيرني ..
وعلى مفارق الطرق يتركني ..
ولست ادري حقيقة نفسي ..
تكويني ... وسر أحزاني ...
ولا اعلم .. كيف الحزن يصطادني ؟!
ولا اعرف لماذا اضحك او ابكي ؟!
ما عاد الضحك يسليني ..
وما عاد البكاء يسعفني ..
تأخر الطبيب كثيراً .
فماتت روحي في جسدي ..
تحجرت من قسوة الدنيا
عن الحياة تبعدني ...
تجمدت بقاياها في أطرافي ..
فاصطكت أصابعي ...
رسمت على مقياس رختر ...
ملامح حزن تشبهني ..
درجات فؤاد مكسر ...
تعثر نبضه بأضلعي ..
أطبقت على قلبي أضلعي ..
من ضيق الحياة فاختنق صدري ..
فمات النفس شهيداً .. وماتت أضلعي ..
ومات كل حي ... يسكن في داخلي ..
وبقيت عيناي تنظر .. تراقب من حولي ...
تجمهروا ونعوني .... فبكوا وودعوني ...
والموت علي يبكي .... والحياة تفتقدني ..
وأنا المودع نفسي ... اشتاق لقاء ربي ..
اشتاق ريح الجنة ... وراحة من عذابي ..
لقيتني لا ابكي .... وخيالي يؤنبني ...
نظرت الى الشمس ... فرأيتها على الأرض تمشي ..
والنجم صار كوكب ... والكوكب لا يدري ..
وإذا بالماء ينهض ... كالبحر ويغرقني ..
يبغي إحراق ميت ... هو انا وينفيني ...
لم اعثر على نفْسي ... في غرقي او حرقي ..
لم اعثر على اثر ... لِنَفَسِي ... لرماد من اثري ..
فبقيت روحاً مطلوبة ... لخوار شهيق وزفير ينهيني ...
هربت من الظلمات ... الى النور الى رجعي ...
الى حيث الروح ستنتهي ... وراء برزخ ينهي زماني ..
فتروح السنين عني ... وتمضي الأحقاب من بعدي ..
وأنا مكاني انتظر ... النفخ و قيام روحي ..
مات البشر جميعاً .... وبعثت آلهة من كذب ...
كانت قد ماتت مع العباد ... وكان الموت معهم مات ...
نظرت الى أهوال تفزعني ... ففزعت وفزع الهول معي ..
وتساقطت صحف عليها أعمالنا ... أحصتنا جميعاً ..
بلا نسيان كنسياني ... ونظرت إلى كتابي فوجدت به ...
ما قد نسيته ولم ينساني ... وقرأت حسابي في الميزان على شفق ..
والوجه كاد يسقط من وجهي حياءاً وخجلاً لولا رحمة ربي ...
أني لم أمت بعد ولم يأت يوم حسابي ...
تمنيت الموت كثيرا وتمنيت قتل نفسي ...
من شدة العذاب ... فلولا ان قتلي لنفسي حرام
لاقترفت جريمة قتلي ...
ولولا علمي بما هو آت من حساب لأرحت قلبي ..
ولكن الى عذاب اكبر وهذا ما صدني ...
صبرت كثيراً في حياتي وسأصبر ابتغاء رضى ربي ..
فما بعد الصبر إلا فرج ان لم يكن في الحياة كان في آخرتي ..






منقول لجل عيونكم :sm78:

سلطان زمانه
15 - 3 - 2009, 12:17 AM
انا انسان .

7oor UAE
15 - 3 - 2009, 12:53 AM
بصرااااااااااااااحه وااايد روعه

ثاااانكس

فاقد انسان
15 - 3 - 2009, 02:39 AM
كنتي جميله حين أزهرت
حروفك بتلك الأزاهير .. فشكرا لكي


وقفه!!
لمَ ياصاح قتلتني.. وللضياع والألم والعذاب تركتني!!
ماذنبي أنا.. سِوى أني أحببتْ بصدق..أخلصتُ في مشاعري.. وصنتها..
تعلم صدقي.. وطهري ..وشوقي وتحرِمني!!
جعلتني أتعذب في هذا الليل وحدي..تتقاذفني أمواج الذِكرى وتُغرقني في حدودها ..
تحّرقت ُأمسياتي الجميلة وأنا هنا تشتعل الأشواق في شراييني وأنت تنساني...!!
نعم تنسى حِكايتي معك.. وضِحكتي.. وصوتي الحنون وتقسو!!
مشاعري ..كل مشاعري الأن تَبكيك.. فقد براها الصمت.. ومزقها..!!
ولكن بعد هذة الفضفضة كيف لي أن أقسو..كيف ..كيف!!
أن أدوس على هذا القلب وأنساك كما فعلتَ بي..

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
15 - 3 - 2009, 08:55 PM
¸.•◊تسلم اخوي - سلطان زمانه على مرورك الطيب◊•.¸--> توني أشوف التوقيعــ

تسلمين أختي ஐhoor UAE.• مرورج الأروعــ ஐ.•

تسلم أخوي فـــــــ انسان ـــــــــاقد .. عالرد الطيب.... و كلماتك الحلوة..

ابن الإمارات
15 - 3 - 2009, 09:13 PM
يسلموا على الطرح الجميل

patchena
15 - 3 - 2009, 09:14 PM
بصراحة حلوه الكلمات
يسلمو على الطرح

عسولــ ترتــ♥ــوب ــة
17 - 3 - 2009, 10:18 AM
تسلمووووووووون عالمروووووووور الطيب ..^^..

المعترض
22 - 4 - 2009, 12:55 PM
يسلموووووووووووووو عالكلمات الحلووووووووة

حورية متدينة
28 - 4 - 2009, 11:16 PM
كلمات رائعه وتسلمين الغاليه
وتقبلو مروري المتواضع